أسامة حمدي

الأعضاء
  • المساهمات

    10
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

  • Days Won

    1

السُّمعة بالموقع

3 Neutral

المعلومات الشخصية

  • النبذة الشخصية الاسم: أسامة حمدي.
    الوظيفة: مُعلِّم لغة انجليزية وكاتب.
    الكتب: 30 طريقة للتسويق الإلكتروني عبر التعليقات.
    الاهتمامات: التجارة الإلكترونية خصوصًا التسويق الإلكتروني / التنمية البشرية / الكتابة.
  • الموقع

آخر الزُوّار

189 زيارة للملف الشّخصي
  1. وجود ميثاق عمل مشترك ببنود مُرضية لجميع أطرافه أمر هام يجب الانتباه إليه وتطبيقه علمًا بأنه يمكن التفاوض بشأن هذه البنود حتى يصل جميع أطراف هذا العمل إلى صيغة توافقية تؤدي في النهاية إلى الوصول إلى عمل يُرضي الله ثم أطراف هذا العمل المشترك.
  2. يمكنك تسويق منتجاتك أو خدماتك أو تسويق منتجات أو خدمات الغير في مقابل عمولة يتم الاتفاق عليها مُسبَقًا أو حتى الإثنان معًا .
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته / يمكنك قراءة كتب مُتخصِّصة أو الاشتراك في دورات تدريبية أو حتى الإثنان معًا .
  4. هناك الكثير من الأمور التي يجب مراعاتها قبل تقديم طلب الاشتراك في برنامج ( جوجِل أدسنس ) منها على سبيل المثال : 1 - كتابة موضوعات حصرية لموقعك الإلكتروني . 2 - تسويقه لبضعة أشهر مثلاً حتى تحصل على عدد جيد من الزوار . 3 - صفحة مستقلة تحتوي على سياسة الخُصوصية للموقع التي تحتوي على أمور عديدة مثل المعلومات التي يتم تجميعها من الزوار وكيفية التعامل معها .
  5. الاتفاق على كافة تفاصيل العمل بدقة حتى الأمور البسيطة منها أحد أهم الأمور التي تساعد في إنجاح هذا العمل .
  6. أحتفظ بالفعل ببعض الكتابات في مِلف لأنني أحتاجها باستمرار مما يُسهِّل الرجوع إليها عند الحاجة بالإضافة إلى توفير المزيد من الوقت والجهد والمال .
  7. هناك العديد من الأمور التي يجب أن تكون لدى المُحاضِر مثل : 1 - دورات تدريبية مُتخصِّصة في التسويق الإلكتروني فالمعرفة مهمة للإحاطة بالمعلومة بشكل كاف كذلك فإن الشهادات مطلوبة عند التقديم للعمل كمُحاضِر . 2 - دورات تدريبية مُتخصِّصة أو على الأقل القراءة في التأهيل التربوي والتنمية البشرية خصوصًا مهارات التواصل . 3 - التطبيق العملي الذي يثري المعرفة النظرية . أتمنى أن تسرد لي كيفية التحاقك بالأماكن التي عملت بها ( طريقة المعرفة بالوظيفة المُعلَن عنها / السيرة الذاتية / المقابلة الشخصية ) والتجارب والخبرات الخاصة بهذا العمل .
  8. تويتر يُستخدَم بكثرة في الخليج كذلك يمكنك أيضًا استخدام المُنتديات الخليجية النشطة للتعريف بشركتك.
  9. يمكنك استخدام خدمة اختصار الروابط التي تُقدِّمها شركة ( جوجِل ) بالمجان عبر حساب ( جيميل ) كالتالي : 1 - نسخ رابط موقعك الإلكتروني أو صفحة منتجاتك مثلاً ثم تلصقها في الشريط الخاص بالخدمة بعد تسجيل الدخول إليها طبعًا حتى تحصل على إحصائيات تخص الرابط المُختَصَر . 2 - يمكنك معرفة ( عدد الزيارت / الدول التي جاء منها الزوار / المُتَصَفِّحات المُستَخدَمة / أنظمة التشغيل المُستَخدَمة ) . وسائل التسويق الإلكتروني عديدة ومختلفة مثل : ( مُحرِكات البحث / دلائل البحث / مواقع التواصل الإجتماعي / تهيئة موقعك الإلكتروني لمُحرِكات البحث / التعليقات / الإعلانان المُبوَّبة / المُنتديات / التسويق بالمحتوى / مواقع نشر المحتوى / البريد الإلكتروني / التسجيل المرئي " الفيديو " / الإعلانات المدفوعة مثل إعلانات " فيسبوك / جوجِل أدوردز " / حسوب علمًا بأنني أُفضِّل الأخيرة لأنها عربية فالعرب أولى بالدعم / إعلانات نصية لرابط موقعك الإلكتروني في مواقع مشهورة لمدة زمنية يُتفَق عليها قبل بداية العمل ) . عليك أن تحث زوارك على مشاركة منتجاتك عبر استخدام أزرار مواقع التواصل الإجتماعي الموجودة تحت كل موضوع في موقعك مثل ( فيسبوك / تويتر / جوجِل بِلس / ... ) كذلك يمكنك تقديم هدية تحفيزًا على القيام بهذا الأمر .
  10. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته / 1 - هناك مَن يستخدم برامج لزيادة عدد المتابعين والإعجابات في مواقع التواصل الإجتماعي كذلك موقع ( يوتيوب ) وزيادة زوار المواقع الإلكترونية أيضًا . 2 - هناك مَن يستخدم وسائل التسويق الإلكتروني العديدة والمختلفة لتحقيق ما سبق مثل : ( مُحرِكات البحث / دلائل البحث / مواقع التواصل الإجتماعي / تهيئة موقعك الإلكتروني لمُحرِكات البحث / التعليقات / الإعلانان المُبوَّبة / المُنتديات / التسويق بالمحتوى / مواقع نشر المحتوى / البريد الإلكتروني / التسجيل المرئي " الفيديو " / الإعلانات المدفوعة مثل إعلانات " فيسبوك / جوجِل أدوردز " / حسوب علمًا بأنني أُفضِّل الأخيرة لأنها عربية فالعرب أولى بالدعم / إعلانات نصية لرابط موقعك الإلكتروني في مواقع مشهورة لمدة زمنية يُتفَق عليها قبل بداية العمل ) .