اذهب إلى المحتوى

نايف النفيعي

الأعضاء
  • المساهمات

    12
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

كل منشورات العضو نايف النفيعي

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم لدي استفسار بشأن دروة تصميم واجهات المستخدم والمعروضة في الصفحة الرئيسية وهو : مالذي سأحتاجه من أدوات وبرامج لدورة ؟! وهل هذي الادوات والبرامج إن طلبت تتناسب مع نظام التشغيل ويندوز 7 أم فقط لإجهزة ماك ؟ وشكراً.
  2. المقال جداً رائع استفدت منه الكثير وخاصة في الطلب الاضافي فلم تكن في عقلي البته مع انه واضح ولكن هذا مايميز المستقل انه يجب عليه التدقيق في شتى الاحتمالات والافكار .
  3. المقال أكثر من رائع فقد تم التنبيه وبشكل جذري ما على المستقل فعله لجذب العملاء دون خسارة الوقت له ولهم . اشكرك اخي على هذا المقال .
  4. جداً رائع المقال وأشكرك عليه لقد أستفدت كثير وأستمتعت به و خاصة أني في طور تعلم هذا الفن الجميل .
  5. جداً رائع أنا في طور العمل كمستقل وقد افادني هذا المقال كثير في تصنيف الجدول الى جدولين منفصلين . أشكرك اخي على هذا المقال .
  6. جداً رائع المقال , لكن هل لي بسؤال ؟! هل يفيد هذا الامر في متجر في موقع لاتملكه ؟! اي بمعنى أن الموقع ليس لي وأنما استطيع فتح حساب لبيع منتجات او تصاميم معينه فيه هل ينفع استخدام اداءات لتحليل ؟! ارجوا الرد فالامر يهمني جداً . وشكراً لك على هذ المقال .
  7. اشكرك اخي على الموضوع الرائع أنا بصدد عمل منتج وقد احتجت الى هذا المقال للمعرفة صفحة الهبوط و كيفية الترويج لها . ودي لك .
  8. شكراً لك على هذا المقال الثاني والرائع جداً , فقد اتستفدت كثيراً منها فهو مقال يرجع له بين فترة واخره حتى المصممين الخبراء يحتاجون الى التوقف قليل والقراءة لاسترجاع القوة والابداع في تصماميمهم . واتطلع لقرأت المقال الثالث .
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . أنا منذو فترة أردت العمل كمصمم حر , وأعرف مواقع تتيح وضع الصور وبعد ذلك طباعتها على أشياء عديدة مثل ( أكواب , تيشيرتات , كفرات للايفون والايباد ... إلخ ). كموقع ( society6 ) وأنا بداية في طريقي هل يجب علي أستخدام ادوات لمعرفة زوار الصفحة ؟ إن كان ذالك فماهي ؟! وكيف أجعل صفحتي في المقدمة والتسويق لها ؟ مع العلم أن الموقع ليس به مشاريع توضع وإنما صور تصمم و من ثم يختارها الزائر لشراءها وكيف اسوق لها او أجعل زوار الموقع يسوقونها لي من غير ان يعلموا ذلك ؟ أرجوا الافاده وشكراً .
  10. السلام عليكم اشكر القائمين على هذا الموقع الذي أبهرني منذو أن قدمت إليه ما دفعني إلى التسجيل فيه . ولكن قد تطرق هذا المقال إلى كيفية جعل جزء بسيط للهوامش , ولكن هناك مواقع تعلمك بالمقاسات فهل يجب علي أن أرفع من المقاس قليلاً للهوامش أم اكتفي بالمقاس المقدم إلى مع إضافة هوامش للقص ؟! نايف النفيعي .
×
×
  • أضف...