اذهب إلى المحتوى

مصطفى حماده

الأعضاء
  • المساهمات

    5
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات مصطفى حماده

عضو مبتدئ

عضو مبتدئ (1/3)

0

السمعة بالموقع

  1. أخي الكريم أهلًا ومرحبًا بك، إن البايبال متوافر بمصر للإرسال والاستقبال وكذلك سحب الأرباح. وحتى تسحب أرباحك من البايبال فأنت بحاجة لبطاقة من النوع Visa وليس MasterCard، إما أن تكون فيزا كريدت كارد أو فيزا بريبيد من البنك الأهلي المصري، وأليك موضوعان بمجتمع خمسات بهما تفاصيل أستخراج كل فيزا بالتفصيل التام: 1. موضوعي بخصوص فيزا بريبيد من البنك الأهلي المصري: https://khamsat.com/community/stories/280780 2. موضوع أحد الأخوة بخصوص فيزا كريدت كارد: https://khamsat.com/community/stories/278440 كذلك أمامك طريقة الوكلاء الماليين، كما ذكر الأخ الكريم مشكورًا @أحمد بكري أو شراء إحدى خدمات تحويل الأموال من خمسات، وإن أردت كذلك يمكنني تحويل مالك عبر خمسات من خلال شراء إحدى خدماتي (فأنا لم أقدم خدمة تحويل الأرباح بعدّ)، مقابل كل خدمة أرسل لك 60 جنيهًا عبر فودافون كاش أو اتصالات كاش أو حوالة البريد المصري.
  2. الموضوع جيد وموضوعي بعيدًا عن البهرجات التي نراها في مواضيع آخرى تتحدث عن الربح من الإنترنت (وأنا لا أحبذ تسميته هكذا بل هو عملًا عبر الإنترنت).
  3. احيك اخي حقاً لكن هذا يعني انك تدعونا لمغالة المقابل المادي للخدمة او المشروع المقدم، وعلينا ايضاُ العمل تطوعياً بين الحين والآخر تحياتي
×
×
  • أضف...