اذهب إلى المحتوى
  • 0

هل تنصحوني بالعمل المجانيّ على أمل الإستفادة الماديّة لاحقًا؟

nawara

السؤال

عُرض عليّ العمل على مشروع وجدته جديدًا وأحببته للغاية، إلا أنّ العمل سيكون مجانيّ مع احتماليّة الحصول على مردود ماديّ بعد إطلاق العمل بفترة وجيزة. هل تنصحوني بالإقدام على هذا المشروع؟

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

في الحقيقة أجل أنصحك بالإقدام على مشروعٍ كهذا، وخصوصًا إن كانت لديك الرغبة والشغف للقيام به. أدرك أننا كمستقلين نسعى لأن يكون العمل الحرّ هو عملنا الدائم الذي نستطيع الاعتماد عليه في حياتنا اليوميّة، إلا أنه باعتبار أننا جزء من حملة التطوير في عالم الأعمال الحديثة هذه، وأخصّ بذلك الدول العربية، من واجبنا أن نكون من أكثر الداعمين والمتأقلمين مع ظروف العمل التي قد تكون صعبة في بعض الأحيان.

من إيجابيات عمل كهذا هو إمكانيّة تطوره ونموّه، وبالتالي من المؤكد أنّك ستحصل على مردود جيد وسوف تقدّر أتعابك التي بذلتها في سبيله لاحقًا. من الممكن أيضًا طرح فكرة الشراكة على العميل، وبذلك تبني معه مشروعكما الخاص وهو أمرٌ غاية في التميّز والأهميّة، وخصوصًا إن أحببت العمل على المشروع. من ناحية أخرى، سيظلّ هناك الكثير من المشاريع الجانبيّة التي يمكنك العمل فيها كي تساعدك في توفير دخل مادّي لمعيشتك، إضافة لبناء خبراتك وسمعتك كمستقل. فثق بإحساسك ولا تتردد.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

إذا وجدت أن هذا العمل سينجح في المستقبل فأنصحك بأن تقبل هذه الوظيفة، فحتى لو لم تحصل على مردود مادي لاحقا فستحصل أولا على الخبرة وثانيا على عمل ناجح تضيفه إلى معرض أعمالك والذي سوف يزيد من طلبات الوظائف لك.

كما يمكنك أن تطلبي أن تكوني شريكة في المشروع حتى تضمني الحصول على المردود مادي أكبر بالإضافة إلى إمكانية أن يكبر المشروع بعد مدة وبذلك سوف تصبحين شريكة في مشروع ضخم يدر أموال أكبر.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...