• 0

هل تنصحوني بالعمل المجانيّ على أمل الإستفادة الماديّة لاحقًا؟

عُرض عليّ العمل على مشروع وجدته جديدًا وأحببته للغاية، إلا أنّ العمل سيكون مجانيّ مع احتماليّة الحصول على مردود ماديّ بعد إطلاق العمل بفترة وجيزة. هل تنصحوني بالإقدام على هذا المشروع؟

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

في الحقيقة أجل أنصحك بالإقدام على مشروعٍ كهذا، وخصوصًا إن كانت لديك الرغبة والشغف للقيام به. أدرك أننا كمستقلين نسعى لأن يكون العمل الحرّ هو عملنا الدائم الذي نستطيع الاعتماد عليه في حياتنا اليوميّة، إلا أنه باعتبار أننا جزء من حملة التطوير في عالم الأعمال الحديثة هذه، وأخصّ بذلك الدول العربية، من واجبنا أن نكون من أكثر الداعمين والمتأقلمين مع ظروف العمل التي قد تكون صعبة في بعض الأحيان.

من إيجابيات عمل كهذا هو إمكانيّة تطوره ونموّه، وبالتالي من المؤكد أنّك ستحصل على مردود جيد وسوف تقدّر أتعابك التي بذلتها في سبيله لاحقًا. من الممكن أيضًا طرح فكرة الشراكة على العميل، وبذلك تبني معه مشروعكما الخاص وهو أمرٌ غاية في التميّز والأهميّة، وخصوصًا إن أحببت العمل على المشروع. من ناحية أخرى، سيظلّ هناك الكثير من المشاريع الجانبيّة التي يمكنك العمل فيها كي تساعدك في توفير دخل مادّي لمعيشتك، إضافة لبناء خبراتك وسمعتك كمستقل. فثق بإحساسك ولا تتردد.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

إذا وجدت أن هذا العمل سينجح في المستقبل فأنصحك بأن تقبل هذه الوظيفة، فحتى لو لم تحصل على مردود مادي لاحقا فستحصل أولا على الخبرة وثانيا على عمل ناجح تضيفه إلى معرض أعمالك والذي سوف يزيد من طلبات الوظائف لك.

كما يمكنك أن تطلبي أن تكوني شريكة في المشروع حتى تضمني الحصول على المردود مادي أكبر بالإضافة إلى إمكانية أن يكبر المشروع بعد مدة وبذلك سوف تصبحين شريكة في مشروع ضخم يدر أموال أكبر.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن