اذهب إلى المحتوى
  • 0

ما هي أفضل الإستراتيجيات التي يمكنني اتباعها كي أزيد المقابل الماديّ للمشاريع؟

nawara

السؤال

في بعض الأحيان أحسّ أن المقابل الماديّ للمشاريع أقل من الوقت والجهد اللازم للقيام بالمشروع على أكمل وجه، فهل هناك طريقة معينة يجب طرح الموضوع من خلالها على العميل؟

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

في بداية عملك كمستقلّ قد تضطّر إلى القيام ببعض المشاريع التي قد تجد مردودها الماديّ أقل من الجهد المبذول، ولكن أليس هذا هو الحال في أيّ عمل جديد؟ كل موظفيّ العالم يتدرجوّن في المناصب والرواتب والخبرة وغيرها من الأمور التي لا يمكن الحصول عليها بسرعة وإنما استحقاقها عن جدارة.

من أهمّ الأمور التي ساعدتني على تجاوز هذا المفصل في بداية عملي الحرّ هو وجود مدخرات ماديّة متواضعة يمكنني الاعتماد عليها إلى أن يصبح العمل الحرّ مورد ماليّ جيد، فكلنا نعلم أنّ أحد أسرار الحصول على مشاريع هو تقديم عروض منافسة من ناحية الوقت والميزانيّة. أتاح لي هذا الموضوع راحة نفسيّة كي أركّز على تقديم عملٍ مثاليّ واحترافيّ وبناء سمعة تؤهلني اليوم إلى استلام مشاريع أكبر اليوم عوضًا عن التركيز على المردود.

بعد اكتسابك خبرة في مجالك يمكنك طلب المبلغ الذي تراه مناسبًا مقابل أعمالك، وإن كانت خبرتك وخدمتك مميزة لن يتردد العميل أبدًا في دفع المبلغ الذي طلبته. وهنا أتكلم عن تجربة شخصيّة فبعد القيام بعدد من المشاريع مع أحد العملاء بشكلٍ ممتاز أصبح يثق بأن الرقم الذي أطلبه هو المناسب للعمل المطلوب إنجازه.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...