اذهب إلى المحتوى
  • 0

ماهي أفضل الطرق لحل المشاكل مع فرق الدعم الفني، هل استعمل طرق هجومية أم دفاعية؟

Hadjer

السؤال

من منا لا يقع في مشاكل في إطار عمله الحر، والذي قد يلجأ حتى لفرق الدعم الفني، أحيانا الدعم الفني وإدارة منصات العمل الحر تميل للمشتري أكثر من البائع، كيف أتعامل في هذه الحالة؟ هل أستعمل أسلوب تهديد؟ أم على العكس من ذلك أحاول الحفاظ على كل هدوئي حتى يحل المشكل ؟؟ بعبارة أخرى ماذا تفضلون الطريقة الهجومية أم الدفاعية؟

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

لن يجدي التهديد بالطبع، فالدعم الفنّي ليس من يختلق المشكلات لك وخاصة في منصات العمل الحر، الدعم الفني فيها مراقب لسير العمل ويتأكد من عدم وجود خلل أو حالات استغلال، وفي حال وجودها لن يقف الدعم الفني إلى جانب صاحب المشروع بالطبع، فهو طرف ثالث يحفظ الحقوق للجانبين.

حافظ على هدوئك واطرح قضيتك وفكرتك باتّزان ورويّة، فربما أفقدتك عصبيتك الحق الذي لك، وكم من متسرّع خسر تجاوب الناس معه بتهوّره وغضبه.

لسنا في حرب حتى تستخدم "الهجوم" او "الدفاع"، أنت هنا في نقاش وإيضاح لمشكلة، إن لم يتجاوب معك صاحب العمل وكان مصرًّا على استغلالك عليك أن تشرح هذا للمنصة التي ستطلع على الرسائل وتحدد المخطئ وتحلّ المشكلة.

مرّة أخرى الدعم الفني مهمّته "الدعم"، أنت وصاحب المشروع كلاكما عملاء لهم، وبالتأكيد الحرص على رضا العميل أسّ الدعم الفني الناجح.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

مريت بتجربة مؤخرا على موقع خمسات، وتأكد أني كنت خائف جدا من فقدان اموال كبيرة كانت لي في الموقع بعد أن شكا بي احد العملاء، في الحقيقة لم اهاجم ولم ادافع حتى عن نفسي، اكتفيت باتباع تعليمات الدعم بحيث اعطيتهم كل المعلومات التي احتاجوها وبعد تحليلهم للوضع قاموا باصلاح الأمر بكل سهولة، وهذه فرصة لأشكرهم من هذا المنبر.

خلاصة تجربتي تجعلني اقول أن الدعم يسير وفق قوانين معينة بامكانه معاقبة المخالف وارجاع حق المهضوم، اتبع فقط تعليماتهم وستسير كل شئ على ما يرام، ان كنت مخطئا وضح لهم بكل هدوء واعترف لهم بخطئك هذا سيساعدك على ربح ودهم.

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...