اذهب إلى المحتوى

Mohamed Benhaddad

الأعضاء
  • المساهمات

    298
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

  • عدد الأيام التي تصدر بها

    1

إجابات الأسئلة

  1. إجابة Mohamed Benhaddad سؤال في هل التسويق للأعمال شرط للنجاح؟ أم نترك أعمالنا تتحدث عنا؟ كانت الإجابة المقبولة   
    يمكنك الترويج لمقالاتك من دون ان تفتخر بنفسك، فهناك فرق بين الترويج لنفسك وبين الترويج لمقالاتك، الترويج لعمل خاص بك لا يعد فخرا بل هو مشاركة لقيمة تريد ان تضيفها للمستخدم، اما الترويج للنفس فهنا ربما يمكن الحديث عن التكبر او الغرور.
    لذلك احرص في البداية ان تكون مقالاتك مفهومة وجميلة وشيقة، ضع نفسك في مكان القارئ وهل المقال يدفعه للمشاركة مع صديقه؟ في حالة الاجابة بنعم فهذا مؤشر على انك في الطريق الصحيح.
    في حال الاجابة بلا فهذا يعني ان هناك عمل كبير ينتظرك.
    التسويق يبدأ من جودة عملك، لو كان عملك جيد سيسوق نفسه بنفسه، لكن هذا لا يمنع من وضع اعلانات وغير ذلك من طرق التسويق.
  2. إجابة Mohamed Benhaddad سؤال في كيف أنشئ حساب بايبال وأسحب أموال منه في مصر؟ كانت الإجابة المقبولة   
    فيما يخص إنشاء حساب على البايبال فالأمر سهل، الطريقة واحدة ولا تختلف من بلد لآخر، ما عليك سوى تتبع الإجراءات وملء المعلومات التي يطلبها منك البايبال، كاسمك وتاريخ الازدياد، الايميل، كلمة السر ,,,   حذار من أن تضع معلومات مغلوطة، فهذا حساب بنكي ولا يجب التلاعب.   فيما يخص سحب المال من مصر،  يجب عليك توفيربطاقة فيزا أو ماستر كارد لربطها بحساب الباي بال ليصبح بعدها حسابك مُفعّلاً بشكل كامل، وتستطيع إرسال واستقبال الأموال دون أي قيود.   ولكي توفر بطاقة الفيزا او الماستر كارد، الأمر سهل، سأضع لك بعض أنواع البطاقات المتوفرة في مصر، ما عليك سوى البحث عنها وحل مشكلتك، تأكد أن الأمر أسهل مما تتوقع، هناك العديد من المصريين من يعملون بها:   أول بطاقة Card Prepaid: يمكنك التوجّه لأي بنك مصري واستخراجها بصورة بطاقتك الشخصية فقط وفي هذا النوع يمكن أن تجد البطاقات التالية:   ماستر كارد الأهلى انترت   CIB – ترافيل تشويس ماستر كارد   فيزا انترنت بنك مصر   NB فيزا شوبينج/بطاقة إنترنت مدفوعة مسبقاً   البنك العربي الأفريقي – فيزا 4U   ثاني نوع من البطاقات Credit Card: هذا النوع يجب أن تقدم ضمانات لكي تستخرجها بأن يكون لك راتب موظف أو شهادات استثمار، صحيح اجراءتها معقدة نوعا ما مقارنة بالنوع الأول، لكن مميزاتها والصلاحيات التي تقدمها لك تجعلك تتغاضى عن كل الصعوبات باعتبارها تسمح لك بالشراء والبيع، شحن واستلام وسحب الأموال على الانترنت بصفة عامة والباي بال بصفة خاصة.   في مثل هذا النوع نجد البطاقات التالية:   بطاقات إئتمان البنك الأهلي   بطاقات بنك مصر الائتمانية   بطاقات ائتمان بنك CIB   بطاقات ائتمان البنك العربي الأفريقي   بطاقة Visa كلاسيك – بنك QNB
  3. إجابة Mohamed Benhaddad سؤال في العمل الحر وعائق اللغة الإنجليزية ؟ كانت الإجابة المقبولة   
    مجرد التفكير في هذا الأمر يعد في حد ذاته تقدما رائعا، بحيث الآن أنت واعية بنقطة ضعفك وتريدين تحسينها من أجل تطوير عملك، أهنئك على هذا.
    لكن الوعي بنقص ما ليس كافيا، لذلك يجب عليك التعلم، لا يوجد طريقة أخرى، تعلم اللغة الإنجليزية سيفتح لك أبوابا وفرصا لا مثيل لها، المتمكن من اللغة الإنجليزية سيجعله قادرا على العمل في أي شئ، قراءة أي مرجع، الوصول للآلاف من الدروس والكتب الجديدة.
    ومن أجل دراسة اللغة يمكنك فعل ذلك بطريقة عصامية من دون التسجيل في أي مدرسة هناك العديد من القنوات على اليوتيوب تقدم دروسا رائعة، فقط عليك بالمواظبة والتحدي.
    وهذه بعض القنوات التي أراها جيدة:
    قناة Ronnie والتي لديها طريقة مجنونة ومرحة في تعليمك الانجليزية ، من هذا الرابط : https://goo.gl/83Km3c
    ايضا انضر في الاسفل ستجد جميع اصدقائها المدرسين المدعومين من شركة EngVid
    قناة AJ Hoge التعليمية والتي يقدم فيها نصائح عامة حو تعلم الانجليزية بشكل صحيح وسريع، الرابط : https://goo.gl/b6GM4l
    قناة Jennifer والتي تمتاز بشرحها المبسط جدا، وهذا الرابط : https://goo.gl/bytqD5
    قناة Crown Academy of English وهذا هو الرابط : https://goo.gl/58mt7l
    قناة Go Natural English الرائعة هي ايضا لتعليم الانجليزية الامريكية وهذا الرابط : https://goo.gl/c4vZvC
×
×
  • أضف...