• 0

هل شراء قوائم بريدية مستهدفة وجاهزة مفيد في عملنا؟

من أجل اختصار الوقت فكرت في شراء قوائم بريدية مستهدفة، هل ينفع ذلك؟ هل يمكن أن نبدأ بها؟

 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 1

شراء قوائم بريدية حتى و ان كانت مستهدفة - من وجهة نطرى - غير مفيد بالمرة ، و دعنى أشرح لك فى  نقاط : 

1- أنت لا تعلم المعلومات الكافية عن عمليك المستهدف ، و بالتالى سوف ترسل له ما تريد أن ترسل ، و تنتظر نتائج كبيرة ، و لكن سوف تُصاب بالاحباط نتيجة انك لا تعرف سلوك العميل جيدا ، و ماذا يحب و ماذا يكره ، ما الذى يحرك سلوكه الشرائى لشراء منتج ما ؟! و غيرها من الاشياء التى يجب أن تكون ملم بها عن عملائك المستهدفين  

2- هولاء الجمهور لا يعرفون عن شركتك شئ ، و الاهم من هذا لا يحبونك ولا يثقون بك ، على عكس أذا بنيت قائمة بريدية بنفسك : أنشئت محتوى ثم صفحة هبوط ثم أصبح معاك بيانات لانأس يعرفونك جيدا و يثقون بك ، و باالتالى قناة التسويق عبر البريد الإلكترونى سوف تعمل بفاعلية ، و سوف تستطيع أن تحقق منها عأئد على الاستثمار جيدا . 

3- هل فكرت فى معدل التحويل من تلك القائمة ؟ هل انت متاكد من انها سوف تحقق معدل تحويل عالى ؟ هل تعلم ما المواضيع التى تعجب القائمة التى قمت بشرائها ؟ هل فكرت أنك ربما تكون سبام لدى كثير من جمهور القائمة المستهدفة التى قمت بشرائها ؟ 

4- هل أخذت إذن قبل أن تسوق لهم ؟ بالطبع لا .. هذا بالظبط و كأنك جالس فى بيتك ( البريد الإلكترونى خاصتك ) و فجاة دخل عليك أحد دون إذن او نقر على الباب ( فقط دخل ) و قال لك " يجب أن تشترى هذا و هذا " كيف تشعر تجاه الان ؟ 

5- هل تعلم كيف تم جمع هذه القوائم ؟ هل بطريقة شرعية أم لا ؟ و هل ستكون قادر على الاجابة حينما يسألك أحدهم من أين لك ببريدى الإلكترونى ؟ 

فى النهاية أقول لك مرة أخرى لا تشترى قوائم بريدية جاهزة ، و يجب أن تعلم ان التسويق البريد الإلكترونى سوف يحقق لك عائد على الأستثمار كبير و لكن بشرط أن تعطيه حقه و تنتظر قليلا ، و أول خطوة فى التسويق عبر البريد الإلكترونى ( وهى الأهم ) أن تحصل على البريد الإلكترونى لاشخاص يعرفونك جيدا و يثقون بك قدر المستطاع و بطريقة شرعية ( أى يجب أن يعرف عمليك المستهدف انه قام بإعطاءك بريده الإلكترونى كى تتحدث معه من خلاله ) . 

و أخيرا تفضل 11 مقال باللغة العربية سوف يجعلونك تحترف التسويق عبر البريد الإلكترونى : 

1 شخص أعجب بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

لا انصحك أبدًا بشراء القوائم الجاهزة فرغم ما تعتقد من كونها مستهدفه الا انها لن تحقق معدل تحويل مناسب لك وربما لن تحقق اي معدل أساسًا.

ومن الخطورة أيضًا على علامتك التجارية اتخاذ مثل هذا القرار فلربما يصلني بريد منك في وقت غير مناسب وانا لم اشترك او اطلب أي معلومات عنك تبني لدي صورة ذهنية سيئة عنك مما يجعلني تلقائيًا لا اتعاطى مع أي منتج تابع لعلامتك!

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

ما انصح ابد بشراء قائمة بريدية مستهدفه ...مافيه شي اسمه قائمه مستهدف لأغراضك وعند الناس .

وقبل الشراء ..لازم تعرف كيف تم بناء القائمة البريدية .
اذا كان طريقة الاستهداف باستخدام البحث في قووقل بكلمات مستهدفه , فالافضل انك تنزل برنامج Cute Web Email Extactor Advance

وتعمل القائمة البريدية باستهدافك انت 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن