اذهب إلى المحتوى
  • 0

ما هي أفضل تطبيقات مضادات الإعلانات للأندرويد؟

مؤمن

السؤال

لا أعرف لماذا باتت الإعلانات متكررة ومزعجة بشكل كبير على هاتفي الأندرويد مؤخرًا، فما هي أفضل مضادات الإعلانات له؟

سواء بصلاحيات الروت أو من دونها؟

أشكركم.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

بالنسبة للأجهزة التي لديها صلاحيات الرووت فلا شيء أفضل من تطبيق AdAway، والذي يُعتبر المكافح الأكثر فاعلية لظهور الإعلانات في جميع التطبيقات والألعاب. لا يتوفر التطبيق من متجر غوغل الرسمي (لفاعليته العالية)، ولكن لا يزال يُمكن تنزيله وتثبيته من متجر f-droid الآمن عبر هذا الرابط.

بعد تثبيت التطبيق وإعطاءه صلاحيات الجذر كل ما عليك فعله هو الضغط على زر Download files and enable. وعند الانتهاء أعد تشغيل الجهاز. يُنصح بتكرار العملية مرة كل ثلاث أو أربع أسابيع، لتثبيت التحديثات اللازمة للملفات.

أما بالنسبة للأجهزة التي لا تملك صلاحيات الرووت فهناك التطبيق الشهير  Adblock Plus، ورغم عدم توفره أيضًا في متجر غوغل بلاي لكن لا يزال بالإمكان تثبيته بسهولة عبر هذا الرابط الرسمي.

المشكلة هنا أنك بحاجة إلى عملية ضبط وإعداد عند التشغيل للمرّة الأولى، وذلك بالتوجّه إلى الإعدادت > WiFi ، ثم انتقِ الشبكة التي تتصل منها عادةً واضغط عليها نقرة مطوّلة ثم اختر «تعديل الشبكة» أو «Modify network config»، سيظهر لك مربع لتعديل كلمة المرور وفي أسفله خيار «خيارات متقدمة» أو «Show advanced options»، قم بتفعيله، وستلاحظ ظهور إعداد البروكسي proxy settings قم بوضعه على Manual واضبط اسم البروكسي على localhost أما رقم المنفذ فضعه كما يُحدد لك البرنامج عند تشغيله للمرة الأولى، ثم اضغط على موافق OK، انظر الصورة التالية:

proxy_settings.png

إذا وجدت الطريقة السابقة مُعقدة بعض الشيء، فيمكنك تثبيت متصفح الإنترنت Adblock Browser وهو برنامج لتصفح الإنترنت لا تظهر الإعلانات بداخله، ولكن للأسف فهو لا يحظر الإعلانات خارجه.

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...