اذهب إلى المحتوى

مؤمن

الأعضاء
  • المساهمات

    117
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات مؤمن

عضو نشيط

عضو نشيط (3/3)

14

السمعة بالموقع

  1. أحاول نقل محتوى -صور ومقالات نصية- من منصة بلوجر لمنصة وردبريس من خلال اضافة Blogger Importer Extended، لكن واجهتني مشاكل أثناء عملية الاستيراد، فهل هناك طريقة معينة للاستيراد من خلال نفس الإضافة؟ أو هل توجد إضافات أخرى تعمل على استيراد المحتوى دون مشاكل؟ أشكركم.
  2. عند تنفيذ برنامج مكتوب بالجافا -البرنامج صحيح تمامًا- تظهر لي هذه المشكلة فما هو سببها، وما المقصود ب PLUMB.EXE وشكرا لكم
  3. أرغب بشراء حاسب محمول في الشهر القادم، واريد تحديد المواصفات التي أحتاجها فيه بدقة ودون مغالاة حتى لا أدفع ثمن ميزة لن أحتاجها، كحجم هارد كبير، أو كرت شاشة منفصل في حين يمكنني الاكتفاء بكرت مدمج. فما هي المعايير التي تمكنني من معرفة المواصفات التي تلزمني بدقة؟ شكرًا لكم.
  4. أرغب ببرمجة ألعاب للأندرويد، علمًا أنني أتقن لغة جافا فما هي المنصات المتاحة للقيام بذلك؟
  5. ما الفرق بين كل من Android Studio و Eclipse؟ وبأيهما يُنصح المبتدئ؟
  6. ما هي أفضل محررات الويب لأجهزة الماك -بالإضافة ل dreamweaver- شكرًا لكم.
  7. كيف أحول خرج Hashmap لملف xml بلغة Java شكرًا لكم.
  8. كيف يمكننني إرسال رسالة عبر بريد الكتروني للقائمة بريدية باستخدام php؟ علمًا أن عدد العناوين في القائمة البريدية يتجاوز 10 آلاف؟
  9. هل يمكن برمجة تطبيقات realtime-app باستخدام بايثون؟ وهل يمكن استخدامها لبرمجة خدمات ويب للتعامل مع تطبيقات الاندرويد؟ شكرًا لكم.
  10. ما سبب رسالة الخطأ هذه في Xamarin Visual studio؟ Error The file "obj\Debug\android\bin\packaged_resources" does not exist.
  11. كيف أحول رقم من String الى integer بلغة c#؟ شكرًا
  12. ما هي أنواع قواعد البيانات المستخدمة بتطبيقات الاندرويد وهل من الممكن استخدام ال ms sql server؟
  13. هل يمكن عمل Array في الـ C# بحيث يكون الـ indexer الخاص بها نصي وليس رقمي؟ شكرًا لكم.
  14. كيف نتمكن من معرفة ما إذا كان جهاز الأندرويد يحتوي برامج تجسس -للتنصت على الصوت أو فتح الكاميرا- أم لا؟ هل هناك تطبيقات تساعد على كشف هذه البرمجيات؟ شكرًا لكم.
×
×
  • أضف...