اذهب إلى المحتوى

mahdi15

الأعضاء
  • المساهمات

    15
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

المعلومات الشخصية

  • النبذة الشخصية
    المهدي الحجام من المغرب واريد تطوير نفسي وتنمية قدراتي في مجال التقنية واحب التدوين و التصميم و ادمن الانترنت لسبب التعلم و تنمية معارفي في المعلوميات ولدي ميولات نحو برمجة الويب و التصميم
  • الموقع

آخر الزوار

1324 زيارة للملف الشخصي

إنجازات mahdi15

عضو مساهم

عضو مساهم (2/3)

0

السمعة بالموقع

  1. السلام عليكم احبائي اريد ان اعرف ماهي بلوجر و ووردبريس و ماهي افضل منصة لتدوين هل بلوجر او وورد بريس وماهي ميزة كل منهما والسلبيات ايضا وشكرا لكل من افادني
  2. ماهو أفضل برنامج مونتاج للحاسوب لدمج الفيديوهات ...الخ ؟
  3. كم تستغرق الموافقة على طلب بطاقة payoneer ؟ ومدة استلام البطاقة في المغرب ؟
  4. السلام عليكم واجهتني مشكلة في الإعلانات لشركة ادسنس قمت بإنشاء مدونة في بلوجر حوالي 3 اشهر أو 4 اشهر تقريبا و لا زالت الإعلانات لا تظهر في المدونة مع العلم أن لدي دومين مجاني. فماهي المشكلة ؟ وكيف أقوم بحلها؟ كيف احصل على أسماء الوحدات الإعلانية؟
  5. هل يوجد برنامج Adobe Prelude Live Logger للويندوز ؟ هل يدعم الويندوز
  6. لقد قمت بالبحث في جوجل بخصوص شرح بعض منتجات شركة أدوبي سيستمز و لم أجد جوابا مقنعا وغالبا الأجوبة تكون ناقصة إن صح القول و فكرت أن طرح أسئلتي في موقع أكاديمية حسوب .لماذا اخترت أكاديمية حسوب ؟ لأن يوجد بها محترفين في البرمجة و مصممين ومتخصصين في التصميم في شتى مجالاته. أريد شرح مبسط على منتجات شركة ادوبي: ماهو برنامج Lightroom ؟ - وما دوره ؟ - وفي ماذا نستعمله ؟ - ومميزاته؟ ونفس الأسئلة بنسبة ل : Illustrator و InDesign و Experience Design و Premiere Pro و After Effects و Animate ؟ وأود شكركم وأقول لكم عيد مبارك سعيد وكل عام و انتم بألف خير.
  7. كنت أحاول القيام بتجربة مدونتي في المتصفحات ومنها انترنت اكسبلور فواجهت مشكلة في القالب لعدم ظهور السلايد شو و الإضافات مثل التسميات و القوائم الجانبية إلخ سؤالي هو ماهو الحل لهذه المشكلة ؟ وسببها؟ وما يجب علي القيام به لحل هذه المشكلة ؟
  8. ما هو إنكسكيب و الفوتوشوب ؟ وما الفرق بينهما؟
  9. اقدم لك هذا التطبيق سوف تجده في هذا الرابط http://tari9-mohtarif.blogspot.com/2016/07/apkandroid.html
  10. على ما اعرف لا توجد طريقة لربح من فيس بوك
  11. ما هو أفضل برنامج فوتوشوب للويندوز 7 و xp ؟
×
×
  • أضف...