إياد مصطفى نشر 14 يناير 2016 أرسل تقرير نشر 14 يناير 2016 أعمل على برنامج 3D MAX للتصميم ثلاثي الأبعاد وأرغب في تصميم أعشاب على أرض منبسطة فكيف أقوم بذلك؟ اقتباس
0 zahershullar نشر 17 يناير 2016 أرسل تقرير نشر 17 يناير 2016 أنشئ سطحًا مستويًا من Create > Geometry > Plane بارتفاع 100 وعرض 100 ثم أضِف مُعدِّل الضجيج Noise عبر تحديد السطح المستوي والذهاب إلى لوحة التعديلات Modify واختيار Noise .استخدم الإعدادات التالية:Seed: 2Scale: 70strength, Z: 15والآن طبّق مُعَدِّل Hair and Fur عليه واستخدم هذه القيمHair Count: 30000Scale: 20Root thick: 3.5في قسم قيم المواد ضمن ذات الإعدادات استخدم القيم التالية:Occluded Amb.: 10; Tip color: 115,115,45(r,g,b); Root Color: 79,102,45(r,g,b); Hue Variation: 30; Specular: 40; Glossiness: 90والنتيجة ستكون مشابهة لهذه الصورةبالتوفيق اقتباس
السؤال
إياد مصطفى
أعمل على برنامج 3D MAX للتصميم ثلاثي الأبعاد وأرغب في تصميم أعشاب على أرض منبسطة فكيف أقوم بذلك؟
1 جواب على هذا السؤال
Recommended Posts
انضم إلى النقاش
يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.