اذهب إلى المحتوى
  • 0

ماهي أهم الأخطاء الشائعة التي يقوم بها المعلنون عند استخدامهم لإعلانات الفايسبوك؟

Hadjer

السؤال

أريد التطور أكثر في مجال الإعلانات على الفايسبوك، بحيث أصبحت هذه الأخيرة من بين الطرق الفعالة في التسويق، ماهي أهم الأخطاء الشائعة في هذا الإطار حتى نتجنبها؟

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

أكبر خطأ شائع يقوم به أغلب المسوقين عند استعدادهم لإطلاق حملة إعلانية على الفايسبوك هي أنه لا يخططون ولا يستهدفون، ولا يحللون السوق ولا أي شئ.

أغلبهم يدخل لحسابه الإعلاني ويبدأ في ملء خانات الفراغ التي يطلبها الفايسبوك وعندما يصل للاستهداف يبدأ يفكر حينها في السن والشريحة والاهتمامات التي يريد أن يوجه لها إعلانه، أي حتى يبدأ في مل تلك البيانات يبدأ في التفكير، وحتى تصميم صورة الإعلان تكون ربما غير جاهزة بعد، ويبدأ في تجهيزها في الحين.

لعلك فهمت قصدي من خلال ما سبق وهو أن أكبر خطأ هو أن تدخل مباشرة لحسابك وتبدأ في ملء البيانات من دون تفكير ولا تحليل ولا تخطيط ولا استهداف، وهو مخالف تماما للحملة الإعلانية الناجحة بحيث يجب أن تجهز كل شئ، صور الإعلانات، شريحة المستهدفة، أعمارهم، اهتماماتهم، مدى تعلقهم بالمجال الذي تشتغل فيه، وإلى غير ذلك من المعطيات.

عملية الدخول للحساب وملء البيانات هي مجرد المرحلة الأخيرة التي في الحقيقة يجب أن لا تكلف أكثر من خمس دقائق بل أقل بحيث تقتصر فقط على نسخ ولصق بعد أن كنت حضرت كل شئ سابقا.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...