AbuZakariya

الأعضاء
  • المساهمات

    106
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

  • Days Won

    2

السُّمعة بالموقع

19 جيدة
  1. أنوي تطوير نفسي في مجال بيع الأراضي والعقارات، وهذا المجال يتطلب الكثير من الاحترافية وخاصة بعض التقنيات فيما يتعلق بالتفاوض وغير ذلك، هل من تقنيات يمكن أن ترشدوني بها في هذا المجال؟
  2. لكي تتمكن من إدارة أي فريق سواء في مجال المبيعات او غيره، يجب عليك ان تكسب ود الفريق، فهذا أمر مهم للغاية، فإن أحبك الفريق سيسمعون لك ويخدموك بكل ما أوتو من قوة، وفي حال العكس توقع نتائج مخيبة. لكي تكسب ودهم حاول أن تمزج بين المرونة الواجبة لربحهم كأصدقاء وفي نفس الوقت بعض الهيبة لأنك مدير فلا تنس ذلك، حاول ان تمزح معهم وتشاركهم بعض قصص حياتك في أوقات الفراغ، لكن في أوقات العمل كن حازما بعض الشيء.
  3. اذا كان مجالك محدد اي ليس فيه معلومات كثيرة لمشاركتها، احرص على التنويع في المحتوى اي بين طرح مقالات، فيديوهات، صور، تسجيلات صوتية. كما يمكن ان تحاول نشر محتوى في صورة مقابلات وحوارات مع اصحاب الاختصاص ان امكن، ومشاركة آراء الآخرين في مجال التنظيف الذي تهتم به، والمنتجات التي تطرح في السوق، هذا يمكنك من ايجاد محتوى. ايضا شاهد وابحث في المحتوى الاجنبي، وحاول ترجمته أو على الاقل استلهام بعض الافكار, هناك ايضا مواقع الاسئلة والاجوبة يمكن ان تلهمك لكتابة محتويات جديدة وكثيرة. ركز ايضا على نشر روابطك والحصول على باكلينكات.
  4. لو تحترف التسويق، وتحاول التركيز في عملك، ستغير رأيك أكيد. يجب التركيز على منتج واحد، طريقة واحدة، محتوى ذو جودة عالية يضيف قيمة عالية للقارئ، تتحكم في بعض تقنيات البيع، والتسويق، وسترى نتائج. ما أنصحك به التركيز اولا، الجودة ثانيا، والصبر والاستمرارية ثالثا.
  5. للتسويق المجاني انصحك باليوتيوب، لكن يجب ان يكون عملك يتميز بالجودة والاستمرارية، الجودة تعني ان يكون الفيديو يقدم معلومات قيمة ومفيدة تدفع المشاهد لمشاركته مع اصدقائه، اي الجودة من ناحية المعلومة، وليس بالضروري نوعية او نقاء الفيديو، فيكفي انه يكون واضح وسهل للمشاهدة وليس ممل، لا يجب عليك شراء افضل كاميرا يكفيك موبايل لتصوير ما تريد, الاستمرارية، اي تكون حاضر دائما، خطط برنامج اسبوعي مرتين او ثلاث مرات في الاسبوع، ولما لا بشكل يومي، المهم ان تحترم المواعيد, طريقة فعالة ومجانية لكن تستوجب بعض الصبر، واقول الصبر فقط شهرين او ثلاث وستجد نتيجة ان شاء الله.
  6. يجب أن تضع قاعدة ونظرية في رأسك تعمل بها دائما، اينما كان الترافيك فإن التسويق يكون جيد في ذلك المكان من دون شك، فمهما كان اسم الموقع او الشبكة، إذا توفر فيه ترافيك كبير فأكيد يمكن تحويل ذلك لزبناء وعملاء. والسناب شات لا يخرج عن القاعدة، فهو في تطور ونمو سريع، يعرف رواجا كبير، وترافيك عظيم، الذكي من يعرف كيف يستغل ذلك في الترويج لمنتجاته، خاصة وان المنافسة ليست شديدة وفي بداياتها.
  7. لا يوجد تسويق بدون محتوى، فحتى في البيزنس اوفلاين هناك محتوى وهو الكلام الشفهي وكل العبارات التي تريد اقناع بها زبائنك وعملائك. الأمر لا يختلف في الانترنت، لكن مميزات البيزنس اون لاين كبيرة مقارنة بالاوفلاين باعتبار أن المحتوى الذي تكتبه يكون مدروس ولك كل الوقت لتحضيره بينما في ارض الواقع يكون كل شئ على المباشر، لذلك حظك يكون اوسع في الانترنت، لكن يجب أن تراعي بعض التقنيات والمبادئ الخاصة بذلك. المحتوى يمكن ان يكون في شكل مقالات مكتوبة، فيديوهات، منشورات على الفايسبوك، صور على الانستغرام، تغريدات على تويتر، تسجيلات صوتية، المهم اي وسيلة بامكانها ان تقنع عميلك باهمية شراء المنتج.
  8. ما رأيكم في خدمات شراء الزوار؟ هل مفيدة خاصة في البداية لتحريك موقع جديد؟
  9. هل الأفكار تباع؟ وماهي المعايير التي على أساسها تصنف الأفكار؟
  10. كيف أنشئ حساب بايبال أمريكي مفعل؟
  11. هناك شئ أكبر وأعظم من أنك تنشر محتوى كل يوم، وباستمرار كما ينصح الكثيرون، صحيح الاستمرارية مهمة، وجودة المحتوى مهم أيضا، وبناء باكلينكات وسيو مهم أيضا، لكن هناك شئ يغفل عنه كثيرون، ويتهاونون فيه رغم أهميته القصوى, وهو كيفية صياغة عناوين لمقالاتك ومحتواك بطريقة تجعل الزائر شغوفا للضغط وقراءة أو مشاهدة محتواك, ولذلك يجب عليك احتراف كتابة عناوين مثيرة تثير فضول الناس لكي تجلب مزيد من الزوار والقراء والمشاهدين، وسأعطيك بعض النصائح: - قم بصياغة عناوين تخاطب فيها الزائر بضمير المخاطب أي استعمل ضمائر (أنت أنتم) وليس (نحن,,). - من المستحسن أن يكون العنوان كنتيجة لما سيستفيد منه القارئ بعد قراءة ومشاهدة محتواك. وهذه بعض الأمثلة : كيف تكسب مزيد من الأصدقاء؟ كيف تكون محبوبا وسط أصدقائك؟ احترف العمل من الإنترنت من الصفر حتى 1000 دولار في الشهر. فمثل هذه العناوين من شأنها أن تثير الفضول، وبالتالي مزيد من النقرات ومزيد من الزوار، لكن حذار من التضليل، أي يجب أن يكون محتواك يعبر حقيقة عن العنوان، وإلا ستفقد مصداقيتك.
  12. هذا الشرط لم يكن موجودا من قبل، إذ كان يقتصر على بنك سوسييتي جينيرال فقط، ربما يمكن أنه جاء مع السنة الجديدة، بحيث أعرف عدة أشخاص نجحوا في فتح حسابات وبطاقات فيزا بشهادة مدرسية فقط. لا علينا، حتى وإن كانت الإجراءات الإدارية غير معقدة فإنك ستجد مشكلة مالية لملء حساباتك بالعملة الصعبة والمحلية، لذلك أنصحك بالبطاقات الافتراضية، وبنك نتلر وبايونير. لكي تفتح حساب بايونير يمكنك الذهاب للرابط الآتي: http://goo.gl/MlWQXI اتبع التعليمات وقم بملء كل البيانات، ورجاءا قم بإعطاء معلومات حقيقية بعدها قم بتفعيل حسابك عن طريق الإيميل، وانتظر حوالي 20 يوم لكي يرسلوا لك بطاقة ماستر كارد عندما تصلك البطاقة لمنزلك ستكون مرفقة بورقة بيانات قم باتباعها لكي تفعل البطاقة، ومبروك عليك حساب بنكي وبطاقة ماستر كارد، هنا يبقى عليك سوى شحن البطاقة لكي تتمكن من تفعيل البايبال الخاص بك. في حال وجود أي غموض لا تتردد في طرح أسئلة أخرى.
  13. أحيانا تكون لنا فكرة مشروع كبير بمثابة حلم، لكن كبر المشروع يجعلنا نرى الأمور صعبة بل ومستحيلة التحقيق أحيانا، مثل الواحد يحلم أحيانا أن يصبح مليونير مثلا، أو صاحب شركة شبيهة بشركة آبل، وغير ذلك، فكيف أنجح في تحقيق أحلامي وأهدافي الكبيرة؟
  14. أركز في التسويق حاليا على الفايسبوك، كيف أنجح في شد انتباه المتابعين، وخاصة كيف أجعلهم أكثر تفاعلا؟ خاصة مع التحديثات الأخيرة للفايسبوك في 2016؟
  15. بخصوص تفعيل البايبال، هل هناك طريقة لتفعيله بواسطة البايونير؟ هل مازالت بايونير ترفض ذلك؟