عبد الرحمن حسام الدين نشر 17 فبراير أرسل تقرير نشر 17 فبراير أظهر ساحة القتال أظهر الدبابة الكبيرة أظهر الدبابات الصغيرة أظهر قذيفة الدبابة إذا (ضغطت على الأيمن) اتجه 90 درجة ثم تحرك إذا (ضغطت على الأيسر) اتجه -90 درجة ثم تحرك إذا (ضغطت على الأعلى) اتجه 0 درجة ثم تحرك إذا (ضغطت على الأسفل) اتجه 180 درجة ثم تحرك إذا ضغطت على زر المسطرة أظهر قذيفة الدبابة ثم تحرك في نفس الإتجاه الذي كانت عليه الدبابة إذا لامست قذيفة الدبابة الكبيرة الدبابات الصغار أخفي القذيفة وأصدر صوت تدمير إذا دمرنا عشر دبابات صغار تظهر رسالة تقول : مبروك لقد فزت ، وتنتهي اللعبة. إذا لامست الدبابة الكبيرة الدبابات الصغار من 1 إلى 2 مرة أصدر صوت (إنذار) إذا لامست الدبابة الكبيرة الدبابات الصغار من 1 إلى 3 مرة أصدر صوت (إنذار) وأنهي اللعبة وأظهر رسالة تقول : للأسف لقد خسرت ما رأيكم ؟ 2 اقتباس
0 Mahmoud Hassan19 نشر 17 فبراير أرسل تقرير نشر 17 فبراير (معدل) الوصف الذي قدمته يبدو كخوارزمية للتحكم في لعبة أو محاكاة لدبابات يتضمن الوصف تعليمات محددة لإظهار وتحريك الدبابات وكذلك إجراءات مختلفة بناءً على الإدخالات المستخدمة مثل الضغط على الأرار أو لمس قذيفة الدبابه الكبيره من الناحية الفنيه يمكن أن يكون لديك تفاصيل إضافيه حول تنفيذ هذه الخوارزمي مثل لغة البرمجة المستخدمة والبنية البرمجية العامة للنظام من الناحية العامة يبدو أن هناك مفهومًا جيدًا للعبة وقواعد اللعبة تم التعديل في 17 فبراير بواسطة Mahmoud Hassan19 اقتباس
0 Najah Alsaker نشر 17 فبراير أرسل تقرير نشر 17 فبراير خوارزمية صحيحة وجميلة ولكن ما رايك ببعض الاضافات لجعلها اجمل مثل تعديل هذا السطر اقتباس إذا لامست قذيفة الدبابة الكبيرة الدبابات الصغار أخفي القذيفة وأصدر صوت تدمير ليصبح هكذا اقتباس إذا لامست قذيفة الدبابة الكبيرة الدبابات الصغار أخفي القذيفة وأصدر صوت تدمير ثم اخفي الدبابة الصغيرة اجعل عدد محدد للقذائف التي يمكن استخدامها اجعل تصميمات مختلفة للدبابات يمكن الاختيار في ما بينها إضافة ميزات جديدة مثل دبابات صغيرة تطلق قذائف أو عوائق تعيق حركة اللاعب جعل مراحل متطورة للعبة جعل دبابات متوسطة لا يتم تدميرها سوى بقذيفتين بعد قتل ال 10 دبابات يتم الانتقال لمرحلة الوحش ( وهي عبارة عن دبابة كبيرة تقوم بارسال قذائف بطريقة عشوائية ولا يتم تدميرها الا اذا قمت بالضرب عليها 10 قذائف مثلا هذه كانت بعض الاقتراحات التي يمكنك استخدامها لتحسين اداء اللعبة الخاصة بك وبالتوفيق لك اقتباس
0 ياسر مسكين نشر 17 فبراير أرسل تقرير نشر 17 فبراير (معدل) الخوارزمية التي أعددتها جيدة بشكل عام هي تقوم بعرض مكونات اللعبة الرئيسية، ثم تقوم تحديد الإجراءات بناءً على المدخلات، فيتم التحقق من الزر الذي يتم الضغط عليه وتحديد الإجراء المناسب، أما بالنسبة لتحديد الحركة فيكون ذلك اعتمادا على الزر المضغوط وبناء عليه يتم توجيه حركة الدبابة، وإذا تم الضغط على زر المسطرة، تظهر قذيفة الدبابة وتتحرك في نفس الاتجاه الذي كانت تتجه إليه الدبابة. وفي النهاية يتم التحقق مما إذا تم تدمير الدبابات الصغيرة أو لا وفقا لعدد مرات اللمس. هل هي على هذا النحو؟ بالنسبة للخوازمية بشكل عام يمكنك تحسينها من خلال إضافة مستويات صعوبة متعددة للعبة، مثل زيادة عدد الدبابات الصغيرة أو زيادة سرعة حركتها، مما يجعل اللعبة أكثر تحديًا وإثارة، يمكنك كتطوير لها مثلا أن تقوم بتصميم بيئة متعددة الأبعاد بحيث تتيح للاعب استكشاف بيئة ثلاثية الأبعاد أو بيئة أكثر تفاعلية، مما يجعل التجربة أفضل. تم التعديل في 17 فبراير بواسطة ياسر مسكين اقتباس
السؤال
عبد الرحمن حسام الدين
أظهر ساحة القتال
أظهر الدبابة الكبيرة
أظهر الدبابات الصغيرة
أظهر قذيفة الدبابة
إذا (ضغطت على الأيمن) اتجه 90 درجة ثم تحرك
إذا (ضغطت على الأيسر) اتجه -90 درجة ثم تحرك
إذا (ضغطت على الأعلى) اتجه 0 درجة ثم تحرك
إذا (ضغطت على الأسفل) اتجه 180 درجة ثم تحرك
إذا ضغطت على زر المسطرة أظهر قذيفة الدبابة ثم تحرك في نفس الإتجاه الذي كانت عليه الدبابة
إذا لامست قذيفة الدبابة الكبيرة الدبابات الصغار أخفي القذيفة وأصدر صوت تدمير
إذا دمرنا عشر دبابات صغار تظهر رسالة تقول : مبروك لقد فزت ، وتنتهي اللعبة.
إذا لامست الدبابة الكبيرة الدبابات الصغار من 1 إلى 2 مرة أصدر صوت (إنذار)
إذا لامست الدبابة الكبيرة الدبابات الصغار من 1 إلى 3 مرة أصدر صوت (إنذار) وأنهي اللعبة وأظهر رسالة تقول : للأسف لقد خسرت
ما رأيكم ؟
3 أجوبة على هذا السؤال
Recommended Posts
انضم إلى النقاش
يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.