اذهب إلى المحتوى

عبد الرحمن حسام الدين

الأعضاء
  • المساهمات

    7
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات عبد الرحمن حسام الدين

عضو مبتدئ

عضو مبتدئ (1/3)

9

السمعة بالموقع

  1. https://scratch.mit.Untitled-8 copy copy.sb3edu/projects/1011389316/editor/ حاولت حل مشاكل برمجية في نسختي الخاصة وفشلت 😥 أرجو المساعدة 👆 المشاكل هيا : 1- عدم إختفاء نماذج الأرواح داخل اللعبة (والمتواجدة في زوايا خريطة اللعبة). 2- خروج الدبابة من ساحة اللعب عند ملامستها لحدود الخريطة.
  2. أظهر ساحة القتال أظهر الدبابة الكبيرة أظهر الدبابات الصغيرة أظهر قذيفة الدبابة إذا (ضغطت على الأيمن) اتجه 90 درجة ثم تحرك إذا (ضغطت على الأيسر) اتجه -90 درجة ثم تحرك إذا (ضغطت على الأعلى) اتجه 0 درجة ثم تحرك إذا (ضغطت على الأسفل) اتجه 180 درجة ثم تحرك إذا ضغطت على زر المسطرة أظهر قذيفة الدبابة ثم تحرك في نفس الإتجاه الذي كانت عليه الدبابة إذا لامست قذيفة الدبابة الكبيرة الدبابات الصغار أخفي القذيفة وأصدر صوت تدمير إذا دمرنا عشر دبابات صغار تظهر رسالة تقول : مبروك لقد فزت ، وتنتهي اللعبة. إذا لامست الدبابة الكبيرة الدبابات الصغار من 1 إلى 2 مرة أصدر صوت (إنذار) إذا لامست الدبابة الكبيرة الدبابات الصغار من 1 إلى 3 مرة أصدر صوت (إنذار) وأنهي اللعبة وأظهر رسالة تقول : للأسف لقد خسرت ما رأيكم ؟
  3. اظهار القط اظهار الخلفية اظهار الجبن اظهار المتاهة حلقة : اذا ضغطت على السهم اليمين يتحرك القط يميناَ و اذا ضغطت على السهم الايسر يتحرك القط يساراَ و اذا ضغطت على السهم العلوي يتحرك القط للاعلى و اذا ضغطت على السهم السفلي يتحرك القط للاسفل و إلا يتوقف القط عن الحركة. حلقة : إذا ضغطت على السهم الأيمن وإرتطم القط بجدار المتاهة فا إعرض س = - 2 واظهر صوت القط إذا ضغطت على السهم الأيسر وإرتطم القط بجدار المتاهة فا إعرض س = + 2 واظهر صوت القط إذا ضغطت على السهم العلوي وإرتطم القط بجدار المتاهة فا إعرض ص = - 2 واظهر صوت القط إذا ضغطت على السهم السفلي وإرتطم القط بجدار المتاهة فا إعرض ص = + 2 واظهر صوت القط اذا وصل القط لقطعة الخبز فا أحضر صوت فرحٍ اظهر رسالة تقول لقد ربحت ما رأيك ؟
×
×
  • أضف...