اذهب إلى المحتوى

Nezar Madi

الأعضاء
  • المساهمات

    455
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

  • عدد الأيام التي تصدر بها

    1

إجابات الأسئلة

  1. إجابة Nezar Madi سؤال في توثيق الخوارزميات الخاص بموسوعة حسوب كانت الإجابة المقبولة   
    مرحبًا..
    موسوعة حسوب هي عبارة عن توثيق لبعض اللغات البرمجية و المكتبات الشهيرة و المفاهيم المتعقلة بمجال البرمجة مثل الخوارزميات و الأنماط , و التوثيق هو ليس لشرح اللغة و التعمق فيها بل هو أشبه بمرجع تجد فيه كل ما يتعلق باللغة على شكل نقاط و أقسام مرتبة كل نقطة يتم إعطاء نبدة تعريفية عنها فقط و ليس شرحًا مفصلًا.
    بالنسبة للخوارزميات فهي لا ترتبط بلغة برمجية معينة , كذلك في التوثيق مذكور كل ما هو متعلق بالخوارزميات مع إعطاء نبذة تعريفية ورابط للموضوع على الويكيبيديا في حال كان القارئ يرغب في معرفة المزيد.
    لماذا لا يوجد توثيق للغة الجافا؟ الموسوعة في تطوير و تحسين مستمر سوى بإضافة توثيق للغات جديدة أو تحسين التوثيقات السابقة , قد يتم إضافتها في المستقبل القريب , بإمكانك إرسال طلبك لإدارة الموسوعة.
    إذا أردت التعمق أكثر في الخوارزميات أنصحك بالبحث عن مقالات و كتب و ليس توثيقًا و لا تنسى بأن الخوارزميات مادة دسمة جدًا و التعمق فيها يحتاج بعض المعرفة بمادة الرياضيات و هي مادة تدرس في الجامعات.
     
  2. إجابة Nezar Madi سؤال في عندما أقوم بفتح محاكي الهاتف (emulator) على أندرويد ستوديو يظهر لي هذا الخطأ كانت الإجابة المقبولة   
    مرحبًا..
    قم بتجربة التالي :
    من شريط المهام قم بالضغط على زر help ثم الضغط على check for updates بعد ذلك دع البرنامج يقوم بوظيفته تحميل ملفات التحديثات المتاحة.
    بإمكانك أيضًا الدخول على الإعدادات Settings كالتالي :
    File -> Settings -> Appearance & Behavior -> System Settings -> Updates
    و ثم بالضغط على مربع خيار Automatically check for updates و ذلك لجعل البرنامج يقوم بتحميل التحديثات الخاصة بأندرويد ستوديو بشكل تلقائي و من القائمة المنسدلة بجانبه قم بإختيار Beta channel.

    بعد الإنتهاء من عملية التحديث قم بإغلاق البرنامج و فتحه من جديد و إعادة بناء التطبيق و المحاولة من جديد.
  3. إجابة Nezar Madi سؤال في إرشادات لتحقيق حرية مالية كانت الإجابة المقبولة   
    مرحبًا..
    لا أعتقد بأن هنالك شئ "سهل" و يحقق عائد مادي "بسرعة" لو كان هنالك شئ مشابه لفعله الجميع.
    التعلم و التطوير من النفس هو إستثمار و مشروع ستكون له عائدات مستقبلية و مثله مثل أي مشروع يحتاج إلى وقت و جهد.
    نصيحتي لك هي عدم الإستعجال و البدء خطوة خطوة.
  4. إجابة Nezar Madi سؤال في ما معنى أن -لغة ما- مفتوحة المصدر؟ وما هو django  كانت الإجابة المقبولة   
    اللغات أو البرمجيات المفتوحات المصدر يعني أن الشيفرات التي تم بناء اللغة أو السكربت أو التطبيق بإستخدامها متاحة للجميع و بإمكان أي شخص الإطلاع عليها ، و هذه مقالة باللغة العربية تتحدث عن الموضوع بتفصيل أكثر برمجيات مفتوحة المصدر
    أما بالنسبة لي django فهو إطار عمل خاص بلغة البايثون يتم إستخدامه من قبل مبرمجي لغة البايثون لتطوير برمجيات خلفية (back-end)خاصة بمواقع و تطبيقات الويب.
  5. إجابة Nezar Madi سؤال في أريد شراء قالب لموقع على بلوجر  كانت الإجابة المقبولة   
    مرحبًا..
    يوجد العديد من المنصات المتخصصة في بيع القوالب الجاهزة للمواقع الإلكترونية المبنية بمختلف التقنيات و أسعار هذه القوالب غالبًا ما يكون 7 دولار فما فوق و من أشهر هذه المنصات themeforest بإمكانك البحث في قسم قوالب بلوقر و رؤية التصماميم و إختيار القالب الذي يناسب نوع محتوى مدونتك.
  6. إجابة Nezar Madi سؤال في أريد عرض كل اسم وكلمة مرور أحضرهم من ملف نصي txt في سطرٍ جديد كانت الإجابة المقبولة   
    مرحبًا مصطفى..
    قم بإستبدال السطر التالي :
    fwrite ($f, "Victims Name: [".$habbo."] \r\n Victims Password: ['.$password.'] ");  
  7. إجابة Nezar Madi سؤال في أرغب في تعلم البرمجة من الصفر كانت الإجابة المقبولة   
    مرحبًا أخ محمد..
    يوجد الكثير من المصادر الممتازة و المجانية على شبكة الإنترنت التي من خلالها يمكنك تعلم البرمجة خطوة بخطوة و الوصول إلى مستوى يمكنك من الحصول على وظيفة أو العمل عن بعد كمستقل.
    السؤال الذي يجب أن تسأله لي نفسك ما هو المجال الذي ترغب في تعلمه؟ فالبرمجة و يندرج تحتها العديد من المجالات منها برمجة تطبيقات الويب , مجال تطبيقات الموبايل أو مجال الذكاء الإصطناعي أو الأمن السيبراني..إلخ لابد من تختار مجال معين و البحث عن الطريق الأقصر للوصول إلى مستوى جيد جيدًا في ذاك المجال.
    أنصحك بقراءة هذه المقالة أولًا.
    و قبل الإختيار تعرف على سوق العمل و ما هي المجالات المرغوبة.
    بالتوفيق.
  8. إجابة Nezar Madi سؤال في طريقة بيع سكربت متجر كانت الإجابة المقبولة   
    مرحبًا فاطمة..
    بإمكانك بيع السكربت الخاص بك على أحد منصات المخصصة لبيع سكربتات لغات البرمجة و أشهرها منصة codecanyon , و لكن قبل التسجيل و إرسالك للسكربت الخاص بك الرجاء قراءة لائحة المعايير الخاصة بالمنصة و التأكد من أن السكربت الخاص بك مطابق لها كي لا يتم رفضك.
  9. إجابة Nezar Madi سؤال في ما هو افضل برنامج للتصميمات ؟ كانت الإجابة المقبولة   
    مرحبًا ياسر..
    هذه قائمة بأشهر البرامج في مجال الجرافيك ديزاين :
    1 - Adobe Photoshop
    2 - Adobe InDesign
    3 -  CorelDraw Graphics Suite
    4 -  Inkscape
    5 - Sketch
    6 -  Adobe Illustrator
    7 - Affinity Designer.
    8 -  GIMP
    9 - Xara Designer Pro X
    10 - Gravit Designer
  10. إجابة Nezar Madi سؤال في كيف يمكنني إعتماد آلية دفع 2d لموقعي الخاص  كانت الإجابة المقبولة   
    مرحبًا مهند..
    بإمكانك البحث عن متخصص من خلال أحد منصات العمل الحر مثل مستقل أو freelancer و غيرها للقيام بالمهمة بمقابل مادي مناسب للطرفين.
  11. إجابة Nezar Madi سؤال في "أحدث التقنيات لتصميم مواقع الويب" كانت الإجابة المقبولة   
    مرحبًا سلطان..
    نعم بالإمكان خاصةً إذا ما كان الموقع ليس معقدًا فمثلًا يوجد لدينا أنطمة إدارة المحتوى مثل وورد بريس و جوملا و غيرها التي تمكنك من خلالها تجهيز موقعك و التعديل على محتواه من خلال ضغطة زر , كذلك يوجد المواقع الخدمية مثل wix و webflow و التي تسهل عليك تصميم واجهة مستخدم متكاملة من خلال سحب العناصر و إختيار الأوان..إلخ ,  و لدينا المواقع و الأنطمة التي من خلالها بإمكانك بناء متجر إلكتروني في دقائق مثل منصة shopify , كذلك البرامج المكتبية مثل adobe muse و غيرها كل هذه التقنيات تمكن المستخدم العادي الغير ملم بمجال البرمجة أو برامج التصميم الإحترافية من تصميم الموقع الخاص به و لكن مع ذلك تظل محدودة فكل هذه البرامج خاصة في مجال الواجهة تعتمد على قوالب و تصماميم و أنماط جاهزة أي بمعنى أخر أن هذه التصماميم تم صناعتها من قبل محترفين حتى يتسنى لك إستخدامها بضغطة زر و في أغلب الأحيان سيكون موقعك مشابه للعديد من المواقع الأخرى أما في حال إذا ما كنت ترغب في التميز عن غيرك و صناعة موقع يتماشى مع هوية شركتك فأنت حتمًا بحاجة لتعيين متخصص في المجال أو شراء قالب تم تصميمه مسبقًا يلبي إحتياجاتك.
    هذا بالنسبة لواجهة المستخدم أما بالنسبة للجزء الأخر من عملية التطوير و هي البرمجة الخلفية فأنا أعتقد أن الخيارات المتاحة أمامك أقل بكثير من مجال تصميم الواجهات , و بالنسبة للمستخدن العادي ( من لا يملك خلفية برمجية ) الخيار الأنسب له هو أنظمة إدارة المحتوى مثل wordpress و الإعتماد على الإضافات التي يتم تحديثها و تطيورها بشكل مستمر من قبل المختصين.
  12. إجابة Nezar Madi سؤال في مشكلة في لوحة تسجيل الدخول كانت الإجابة المقبولة   
    مرحبًا..
    أعتقد أن السبب الرئيسي هو أنك قم بعمل echo للمحتوى قبل إستخدام الدالة header لذلك لا تتم عملية التحويل.
    echo $_SESSION['name'] . $_SESSION['age'] . $_SESSION['humm']; // توجيه المستخدم الى الصفحة الاخرى header('location:http:index.php'); لذلك تظهر لك الرسالة بأنه قد تم إرسال الهيدرز قبل إستخدامك للدالة header
    أيضًا لا تنسى إستخدام الدالة exit بعد إستخدامك للدالة header كالتالي :
    // توجيه المستخدم الى الصفحة الاخرى header('location:http:index.php'); exit();  
  13. إجابة Nezar Madi سؤال في إنشاء موقع إلكتروني كانت الإجابة المقبولة   
    مرحبًا صلاح..
    أولا يجب أن تعلم أن الموقع الإلكتروني هو عبارة عن منتج حاله حال أي منتج أخر يتم صناعته في المصانع من قبل العمال , و مثله مثل أي منتج أخر يمر بعدة مراحل قبل أن يصبح جاهز لتوزيعه على الأسواق.
    أول مرحلة هي مرحلة التخطيط ( الورقة و القلم ) : في هذه المرحلة إجلس و تخيل بأن موقعك تم تطويره و جاهز للإستعمال , و قم بكتابة كافة الوظائف و الميزات و الصفحات المتواجدة في موقعك حاول ع قدر إستطاعتك أن لا تنسى شئ.
    كل موقع يتكون من جانبين الواجهة front-end و الخلفية back-end , قبل البدء في عملية التنفيذ يجب علينا أولا تحديد الأدوات التي سنستخدمها في عملية التنفيذ لكل جانب أدوات خاصة به و يتم إختيار الأدوات المناسبة بناء على متطلبات المشروع.
    قبل سرد الأدوات الأكثر شيوعا يجب توضيح أن جانب الواجهة يتكون من مرحلتين , المرحلة الأولى مرحلة التصميم و المرحلة التانية التكويد ( تحويل التصميم من مجرد مجموعة صور تم تصميمها من قبل graphic designer إلى صفحات ويب تفاعلية بإستخدام لغات و تقنيات مختلفة).
    الأدوات الأكثر شيوعا لعمل التصميمات :
    أدوبي فوتوشوب , أدوبي إكس دي , أدوبي ألوستريتور ( خاصة في تصميم الأيقونات ).
    الأدوات الأكثر شيوعا لتكويد التصميمات :
    HTML , CSS , JavaScript
    الأدوات الأكثر شيوعا في جانب الخلفية :
    Pure PHP or Laravel or Codeigniter , Ruby or Rails , asp.net , Python using Django , node.js
    تحديد نوع قاعدة البيانات المستخدمة :
    MySql , Oracle , Postgresql , MongoDB
    بعد تحديد الأدوات المناسبة لمتطلبات المشروع بإمكانك الشروع في مرحلة التنفيذ و تقسيم عملية التنفيذ إلى عدة مراحل منطقية مصغرة خاصة إذا ما كان المشروع كبير حتى لا تحس بالإحباط عندما ترى بأن لا يزال أمامك الكثير حتى الإنتهاء بعد تجزئته و عند إتمامك لكل مرحلة صغيرة تشعر بأنك تقدمت خطوة نحو هدفك.
    و أخيرا تأتي مرحلة الإختبار (testing) لن أتحدث عن هذه العملية هنا لأنها تحتاج إلى مقالة خاصة و لكن هذه قائمة بالإختبارات المطلوبة لإخراج منتج ذو جودة عالية :
    Functionality Testing
    Usability testing
    Interface testing
    Compatibility testing
    Performance testing
    Security testing
    ملاحظة : بعض عمليات الإختبار يفضل إجراءها أثناء مرحلة التطوير و ليس بعد الإنتهاء.
    أيضا قبل البدء قم بعمل جدول زمني للمراحل الرئيسية و المراحل الفرعية.
    نصيحة : للحصول على منتج أكثر إحترافية يفضل إعطاء كل جزئية من المشروع إلي شخص مختلف متخصص في هذا المجال مثلا التصميم لمتخصص في مجال الجرافيك ديزاين , التكويد إلي شخص متخصص في تطوير الواجهات , و البرمجة الخلفية لمتخصص فيها.
  14. إجابة Nezar Madi سؤال في مقدمة عن عالم oracle و ماهي الوظائف الموجودة في هذا المجال ؟ كانت الإجابة المقبولة   
    مرحبًا...

    شركة أوراكل هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات متخصصة في مجال البرمجيات و الأنظمة السحابية و أشهر منتجاتها تلك المتعلقة بقواعد البيانات و مؤخرًا إستحوذت الشركة على لغة البرمجة الشهيرة جافا و التي كانت ملكيتها تعود لشركة Sun Microsystems.

    هذا رابط الموقع الرسمي للشركة باللغة العربية بإمكانك الإطلاع عليه لمعرفة المزيد عن الشركة و منتجاتها و دوراتها التدريبية و شهاداتها...إلخ.

    مهندس أوراكل هو عبارة عن مهندس خبير متخصص في أحد منتجات الشركة.
  15. إجابة Nezar Madi سؤال في لفرق بين الـ Attributes التالية (name,id,for"input) في HTML كانت الإجابة المقبولة   
    مرحبًا ناصر..
    1 - الخاصية id عبارة عن معرف مميز يعطى لعناصر الhtml و من المفترض أن لا يمتلك عنصرين نفس الid فهو أشبه بالبصمة أو بالرقم الوطني للعنصر و يتم إستخدامه أينما إحتجت للوصول إلى عنصر ما  عن طريق الجافاسكربت أو css كما أن للid أولوية على name في css.
    2 - الخاصية name تستخدم لحقول الhtml مثل input أو select حيث أن هذا الإسم سيتم إرسالة مع البيانات إلى السيرفر عند إرسال بيانات الفورم عبر get أو post.
    3 - أما بالنسبة للخاصية for فهي تستخدم لربط عنصر label بحقل input معين , أولًا نقوم بعمل حقل input و نعطيه خاصية id و من ثم نقوم بعمل عنصر label و نعطيه خاصية for و يجب أن تكون قيمة الخاصية for مطابقة لقيمة الخاصية id للعنصر  الذي ترغب بربط الlabel به , ما الفائدة من ربطهم ببعضهم البعض؟ سأقوم بذكر نقطتين الأولى عند ربط عنصر label بعنصر input عن طريق الخاصية for في الأجهزة التي تقوم بقراءة الشاشات المخصصة لمن يعانون مشاكل في الرؤية عند الضغط على عنصر input سيقوم القارئ بقراءة النص المكتوب في عنصر label المربوط به , تانيًا عند الضغط على الlabel سيقوم بتركيز الإنتباه على حقل الinput المرتبط به و هذا يساهم في تحسين تجربة المستخدم.
  16. إجابة Nezar Madi سؤال في مشكلة عدم ترتيب القوائم المتداخله ol و ul في html كانت الإجابة المقبولة   
    و عليكم السلام..
    يوجد لديك تاق إغلاق خاص بالعنصر ul زائد في نهاية الكود , كذلك الرجاء توضيح المشكلة أكثر ما الذي ترغب في عمله؟ لأن النتيجة في الصورة المرفقه متوقعه و صحيحة ما الخطأ؟
    المتصفحات بصفة عامة يكون لديها تنسيقات إفتراضية لكل عنصر من عناصر لغة الhtml على سبيل المثال العنصر ul أو ol في متصفح قوقل كروم يكون لديه خاصية padding-inline-start بقيمة 40 بكسل لهذا تظهر لك المسافة الفارغة على يسار القائمة ربما لم تلاحظها في القائمة الأساسية و لكن تبدو واضحة في القائمة الفرعية و لحل هذه المشكلة بإمكانك جعل قيمة الخاصية padding-inline-start تساوي صفر بكسل , أولًا قم بعمل صنف تنسيقات ( css class ) جديد و لنسمه custom-ul و لنقم بإعطاءه خاصية padding-inline-start بقيمة صفر بكسل ثم نقوم بتعيين هذا الصنف للعنصر ul حتى يختفي الفراغ من على يساره :

    هكذا ستكون النتيجة :

    و لكن لو هذا ما ترغب فيه لماذا تستخدم قوائم متداخلة؟ أما بالنسبة لإختلاف الدوائر و الأرقام فإن العنصر ol يقوم بعمل قائمة مرتبة مرقمه ( إسم العنصر إختصار لكلمة ordered list و ترجمتها قائمة مرتبة) بينما العنصر ul قائمة غير مرتبة ( إسم العنصر إختصار لكلمة unordered list و ترجمتها قائمة غير مرتبة ) بدل الأرقام يستخدم شكل دائري أو اي شكل أخر غير مرقم.
    ملاحظة : المقصود بالترتيب الترقيم.
  17. إجابة Nezar Madi سؤال في برنامج gravit designer نسخة مجانية كانت الإجابة المقبولة   
    مرحباً..
    يوجد نسخة مجانية بإمكانك تحميلها من الموقع الرسمي و لكن ستحتاج أن تكون موصولًا بالإنترنت على الدوام للعمل.
    و هذه مجموعة من البرامج المجانية البديلة لgravit designe :
    1 - Inkscape
    2 - Vectornator
    3 - Figma
    4 - GRAVIT
    5 -GIMP
  18. إجابة Nezar Madi سؤال في الفرق بين نُسخ برنامج أدوبي ألوسترايتور كانت الإجابة المقبولة   
    مرحباً عبدالله..
    مجموعة فيديوهات على اليوتيوب و المقالات من الموقع الرسمي للشركة توضح المزايا الجديدة في نسخ برنامج أدوبي ألوسترايتور سي سي :
    مميزات أدوبي ألوسترايتور 2015
    مميزات أدوبي ألوسترايتور 2017
    مميزات أدوبي ألوسترايتور 2018
    مميزات أدوبي ألوسترايتور 2019
    مميزات أدوبي ألوسترايتور 2020
    تحياتي.
  19. إجابة Nezar Madi سؤال في أين أجد تعريف لجهاز ألفا هذا؟؟ كانت الإجابة المقبولة   
    مرحباً عبدالعزيز..
    هذا رابط صفحة تحميل تعريفات أجهزة شركة ألفا من الموقع الرسمي للشركة , قم بإختيار الجهاز الخاص بك من الصفحة لتحميل الملف التعريفي الخاص به.
    تحياتي.
  20. إجابة Nezar Madi سؤال في جمع الدالة في javaScript كانت الإجابة المقبولة   
    و عليكم السلام حسين..
    يريد منك كتابة دالة تقوم بجمع عددين و إرجاع قيمة حاصل الجمع في صيغة binary , علما بأن لك حرية الإختيار في تحويل العددين إلى binary أولا ثم جمعمها و إرجاع القيمة في صيغة binary أو جمع العددين كما هما و إرجاع القيمة على صيغة binary , أخيرا يعطيك ملاحظة بأن العدد binary يجب أن يكون string
    الخلل الرئيسي أن طريقة كتابتك للدالة خاطئة حيث أنك تقوم بعمل return خارج الدالة , هكذا يكتب البرنامج بطريقة صحيحة :
    function sumOfTwo(n1, n2){ let sum = n1 + n2; return (sum >>> 0).toString(2); }  
  21. إجابة Nezar Madi سؤال في حظر حسابى على مستقل كانت الإجابة المقبولة   
    و هل تعتقد أنه يوجد طريقة أخرى لإسترجاع الحساب إذا ما تم حظرك من قبل إدارة الموقع؟
    تواصل مع الدعم الفني و أعرف أسباب الحظر و إذا ما كان هنالك إمكانية لإعادة تفعيل الحساب سيتم إعلامك بذلك.
    بالتوفيق.
  22. إجابة Nezar Madi سؤال في استفسار حول خدمة firebase OTP كانت الإجابة المقبولة   
    و عليكم السلام..
    لا عزيزي فهمك صحيح , تتحصل على 10 ألاف عملية تحقق مجانا كل شهر و ليس لمرة واحدة , إذا ما تجاوزت العشرة ألاف في أحد الشهور ستدفع 0.01 دولار عن كل شخص في حال إذا ما كان من أمريكا أو كندا أو الهند أما باقي دول العالم تدفع 0.06 دولار عن كل عملية تحقق.
    ملاحظة : العمليات الناجحة فقط تحسب.
  23. إجابة Nezar Madi سؤال في سؤال بخصوص mixin في LESS كانت الإجابة المقبولة   
    مرحباً..
    الإجابة الصحيحة هي رقم 3 :
    .set-colors(@color: blue,@bg-color: green){ color: @color; background-color: @bg-color; } فمثلًا لو إستعملته لاحقا بالشكل التالي :
    #header { .set-colors(); } فإن العنصر الذي يمتلك معرف header سيمتلك خاصية color بقيمة blue و خاصية background-color بقيمة green.
  24. إجابة Nezar Madi سؤال في ما هى الـ Bootstrap Framework ؟ كانت الإجابة المقبولة   
    لا , يوجد فرق الووردبريس نظام لإدارة المحتوى , بينما الفريموورك يسهل عليك و يوفر عليك الكثير من الوقت فيما يتعلق ببناء المشاريع بتلك اللغة و لكن لا يزال بإمكانك إستخدامه إستخدام شامل و تطوير البرامج بإستخدامه كما أنه يفرض عليك إتباع نمط معين في كتابة الشيفرات.
    لإستخدام الفريموورك بشكل إحترافي يجب عليك تعلم اللغة المستهدفة من قبل الفريموورك مثلا لو ترغب في إستخدام الbootstrap يجب عليك تعلم لغة css أو لإستخدام فريموورك laravel يجب عليك تعلم الphp لأنه فريموورك خاص بلغة الphp.
  25. إجابة Nezar Madi سؤال في اريد نشر موقعي على السيرفر بواسطه مبرمج ولكن ! كانت الإجابة المقبولة   
    مرحبا خالد..
    بإمكانك إضافة مستخدم جديد من لوحة التحكم و إعطاءه صلاحيات محددة و بعد إنتهاء الشغل المكلف به يمكنك حذف العضوية , خطوات إضافة مستخدم جديد على cpanel :
    1 - من القائمة الجانبية قم بالضغط على أيقونة User Manager

    2 - ستفتح لك صفحة تحتوي على كافة مستخدمي النظام قم بالضغط على زر إضافة مستخدم add user :

    3 - ستفتح لك صفحة لتعبئة بيانات المستخدم الجديد ( الإسم الكامل , إسم المستخدم , إسم النطاق أو الفرعي المسموح للمستخدم الوصول إليه , البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم , كلمة المرور )

    4 - في نهاية الصفحة يوجد قسم خاص بالخدمات التي يسمح للمستخدم الجديد الوصول إليها و بإمكانك إعطاءه صلاحيات إما للقراءة فقط أو للقراءة و التعديل و إضافة الملفات :

×
×
  • أضف...