اذهب إلى المحتوى

NAJAHdev

الأعضاء
  • المساهمات

    12
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات NAJAHdev

عضو مساهم

عضو مساهم (2/3)

1

السمعة بالموقع

  1. لماذا أرباح المدونين العرب ضئيلة بالمقارنة بالمدونين في الدول الغربية ؟
  2. شكرا على الدرس الأكثر من رائع ... لدي سؤال اتمنى أن تجيبني عليه ! يبدو ان http://schemas.android.com/apk/res/android عبارة عن رابط .. لكن لماذا عندما اقوم بوضعه في المتصفح لا يعطيني أي نتيجة . أي أن هذا الرابط غير موجود أصلا .. ما تعقيبك أخي حول هذا الأمر !!!
  3. سؤالي التاني .. لماذا عندما أقوم بإستدعاء أحد المشاريع الكاملة لأحد الأكود الجاهزة للتطبيقات , لا يتم توليد ملف Gradle script + تختلف صيغة ترتيب الملفات عن تلك المعهودة عندما نقوم بإنشاء مشروع من البداية .. المرجو أن توضح لي هذا الأمر ! و شكرا على مجهوداتك !
  4. أخي أشكرك بشدة على هذه الدورة الأكتر من رائعة .. تطرقت لجميع الملفات التي تكون التطبيق لكن لم تتطرق لملف رئيسي ألا و هو Gradle script !! لذالك أتمنى أن تعطينا معلومات أوفر حول هذا الملف .. دوره و اهميته و هل سيحدت مشكل إذا لم يتوفر في أحد مشاريع التطبيقات !
  5. درس شامل وأكثر من رائع .. صراحة منذ مدة وأنا أحاول ان أتابع دورة مختصة في تطوير تطبيقات الأندرويد لكن غالبا لا أتوفق في إكمالها .. لكن الطريقة التي تم عرض بها الدروس في موقع أكاديمية حاسوب تجعل أي شخص يرغب في التعلم سشعر بالحماس و المتعة أتناء القيام بذالك !! #شكرا
×
×
  • أضف...