اذهب إلى المحتوى

السؤال

Recommended Posts

  • 2
نشر (معدل)

ماداخل Update يتم تشغيل مع كل إطار

وماداخل Start يعمل مرة واحدة عن استدعاء العنصر

اما FixedUpdate يعمل مثل Update الفرق ان FixedUpdate يعمل مع كل خطوة فزيائية في اللعبة

اما Awake يعمل مثل Start الفرق ان Awake يعمل قبل Start

اما gameObject فهو نفس الكائن الذي موضوع فيه السكربت

و GameObject هو كلاس تستطيع تعريب به متغير او استخدامه مباشرة 

الـreference الخاصة به: https://docs.unity3d.com/ScriptReference/GameObject.html

اما Mathf مثيل لكلاس Math الموجود في C# الفرق ان Mathf يعمل مع المتغييرات من نوع float و Math يعمل مع المتغيرات من نوع double

 

تم التعديل في بواسطة سالم يسلم

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...