سالم يسلم

الأعضاء
  • المساهمات

    55
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

  • Days Won

    4

السُّمعة بالموقع

12 جيدة

2 متابعين

آخر الزُوّار

303 زيارة للملف الشّخصي
  1. تحسن للنص معنى الكود ان لم يكن في العنصر المصتدم به ( في عملية trigger ) السكربت او الملحق PlayerController لا تكمل الكود الذي بالأسفل return ارجع لا شيء
  2. if (other.GetComponent<PlayerController>() == null) return; معنى الكود ان لم يكن في ( العنصر المصتدم به بعملة trigger ) السكربت او الملحق PlayerController لا تكم الكود الذي بالأسفل return ارجع لا شيء
  3. لغة *البايثون* لغة مفتوحة المصدر تجدها في كل نظام سهله ومرنه افتراضيًا تكون منصبة على نظام linux ونظام mac os x برمجة بها اغلب البرامج والالعاب الشهيرة مثل برنامج gimp الغني عن التعريف لتعديل الصور وسوف تجد الكثير من الشروحات هنا للغة
  4. استبدله بالسطر التالي objectsToReset.Add( FindObjectOfType <ResetOnRespawn> ());
  5. أستخدم LIKE من دون علامتي %%
  6. eval تقوم بتنفذي النص الذي بداخلها كابرنامج مثل eval("print('مرحبًا')") // يطبع: مرحبًا اما return ترجع القيمة من الداله مثال def prog(): return "برنامج" print prog() // يطبع: برنامج اما global تستخدم لتلحق المتغير العام بقيمة مثال def bob(): global me me = "متعرّف" print me bob() print me // يطبع: متعرّف
  7. قم بالنقر على الأسهم المحدد عليها بنقاط سوداء في الاعلى على اليسار https://suar.me/Ve2E0
  8. هناك مكتب تقوم بهذا العمل اي تقوم بجلب النص من الصور https://code.google.com/archive/p/pytesser/ مثال بسيط from pytesser import * image = Image.open('fnord.tif') # Open image object using PIL print image_to_string(image) # Run tesseract.exe on imagefnord print image_file_to_string('fnord.tif') fnord(more examples in README)
  9. لجلب ارقام تتسع الى 32 رقم من المتغير وتحويلها الى نص 00000000000000000000000000000000 يمكنك الإطلاع على الدالة من هنا: https://msdn.microsoft.com/en-us/library/97af8hh4(v=vs.110).aspx
  10. انت تقوم بإنشاء اكثر من loop في المتصفح قم بإضافة الكود في loop واحد
  11. ماداخل Update يتم تشغيل مع كل إطار وماداخل Start يعمل مرة واحدة عن استدعاء العنصر اما FixedUpdate يعمل مثل Update الفرق ان FixedUpdate يعمل مع كل خطوة فزيائية في اللعبة اما Awake يعمل مثل Start الفرق ان Awake يعمل قبل Start اما gameObject فهو نفس الكائن الذي موضوع فيه السكربت و GameObject هو كلاس تستطيع تعريب به متغير او استخدامه مباشرة الـreference الخاصة به: https://docs.unity3d.com/ScriptReference/GameObject.html اما Mathf مثيل لكلاس Math الموجود في C# الفرق ان Mathf يعمل مع المتغييرات من نوع float و Math يعمل مع المتغيرات من نوع double
  12. انت لم تظف المحاذه مع الاعلى والاسفل واليمين واليسار
  13. ماهي الوجهة التي تستخدمها ؟
  14. إذا كانت تستخدم ويندوز يكفي بان تقوم بإنشاء ملف program.bat وتضيف المحتوى التالي بداخلة @echo off ./program pause مع إستبدال `program` بإسم البرنامج اما إذا كنت تسخدم لينكس او يونكس ( نظام الماك ) قم بإنشاء ملف program.bat يحتوي: ./program مع إعطاء الملف الصلاحيات الازمة والتأشير او وضع علامة صح على execute file و open in terminal وقم بفتح الملف وتلقائيًا سوف يفتح بالطرفية ملف `program.bat` او `program.sh` ليس ملف program
  15. هل قمت باضافة session_start(); بعد <? او <?php اذا كان كذلك فاستبدل الكود في السطر بالتالي $_SESSION['message'] || 'الرسالة البديلة'