said said-2

الأعضاء
  • المساهمات

    26
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السُّمعة بالموقع

0 Neutral
  1. السلام عليكم هذا الكود في سكربت playerLife عندما يصاب الاعب يقوم بتحميل المشهد من البداية واريد ان يكمل الاعب من مكانه الذي اصيب فيه public void Reset() { if(GameManager.gm.GetLives()>=0) { SceneManager.LoadScene(SceneManager.GetActiveScene().name); } else { SceneManager.LoadScene(4); } }
  2. شكرا لك اخي على الافادة المفيدة -- ماهو الافضل في رأيك فوتوشوب ام الاليستريتور رسم بالبكسل للالعاب
  3. شكرا لك اخي على التوضيح
  4. السلام عليكم مامعنى gm = this; DontDestroyOnLoad(gameManager); وما المقصود بهذا this public class GameManager : MonoBehaviour { public static GameManager gm; int lives; void Awake() { if (gm == null) { gm = this; DontDestroyOnLoad(gameManager); } else { destroy(gameManager); } }
  5. شكرا لك اخي على الرد المشكلة ليست في الصور لان حجمها كاملة لا تزيد عن 3 ميجا والباقي لا اعرف من اين جاء --- الحجم بسبب unity
  6. السلم عليكم اريد رسم بالبيكسل و اريد التحكم في حجم المربعات GRID في Photoshop CC من اجل برنامج الالعاب TILED فكيف افعل ذلك
  7. السلام عليكم ..بدات بتصميم اول لعبة لي على الاندرويد لكن قبل ان اتمم اول level قررت ان اجرب اللعبة فكانت مفاجأة لي وهي حجم اللعبة وهو 25 ميجا !! فانا لم اتمم بعد المشهد الاول و الحجم كبير جدا رغم انني اعتمت على حجم صور 512 فقط وكذلك لم ادخل الكثير من الصور بعد ..وعند بحتي في google play وجدت ان هناك العاب كاملة بها فوق 100 مشهد وتعمل بدون انترنت يعني لا تتصب بسيرفر خارجي وجودة الصور مقبولة ومع هذا حجمه لا يتعدى 40 ميجا ...فكيف احل هذا المشكل وشكرا.
  8. السلام عليكم.....في البداية مكتوب متغير public bool isDead; وما اعرفه هو ان القيمة الافتراضية هي false ولكن في فانكشن Start تم اعطاء القيمة false لا اعرف لماذا تم في if (healthPlayer <= 0&&!isDead) هذا العنصر لم افهمه !isDead فهو في الكود يأخد قيمة false رغم علامة التعجب ! يعني عكس القيمة في فانكشن Start وهي false فكيف يأخد قيمة false رغم علامة التعجب ! ....وشكرا public class HealthManager : MonoBehaviour { public bool isDead; // Use this for initialization void Start () { isDead = false; } // Update is called once per frame void Update() { if (healthPlayer <= 0&&!isDead) { healthPlayer = 0; levelManager.RespawnPlayer(); isDead = true; }
  9. السكربت موجود على coin ولكن لم افهم فيه هذا السطر if (other.GetComponent<PlayerController>() == null) return; ما المقصود ب other.GetComponent<PlayerController>() == null يعني ليه يساوي لا شئ لم افهمها وكذلك ما الهدف من return; وكذلك عندي سؤال يحيرني ما الفرق بين كتابة if بي الجسم {} و if بدون الجسم كما في السكربت وما الفرق بينهم ارجو ان اجد من يشرح لي هذه الامور وجزاه الله خيرا using System.Collections; using System.Collections.Generic; using UnityEngine; public class CoinPickup : MonoBehaviour { public int pointToAdd; private void OnTriggerEnter2D(Collider2D other) { if (other.GetComponent<PlayerController>() == null) return; ScoreManager.AddPoints(pointToAdd); Destroy(gameObject); } }
  10. شكرا لك اخي على الافادة المميزة
  11. السلام عليكم انا مازلت مبتدئ في مجال صناعة الالعاب على منصة unity2d باللغة سي شارب وبدأت تقريبا البحث ودراسة منذ 4 اشهر .. وعندي سؤال يحيرني هل يجب تعلم خورزميات الكمبيوتر و اشياء اخرى من اجل ان اصبح مبرمج العاب ناجح باللغة سي شارب على منصة يونتي وشكرا
  12. السلام عليكم اعاني من مشكلة تقل و انقطاع في لعبة بدأت في تصميمها كيف اعالج هذه المشكلة فهذه اول تجربة لي في هذا الميدان كيف احسن من performance في unity2d الموجه الى الهاتف المحمول وشكرا
  13. الاعدادات لم اجها مطابقة عندي
  14. شكرا لكي اختي على الرد لقد قمت بالامر وانا انتظر النتيجة