• 0

ما هو أفضل برنامج حماية من الفيروسات؟

السلام عليكم

انا استخدم ويندوز 10 واحتاج إلى أفضل برنامج حماية؟

1 شخص أعجب بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

وعليكم السلام

أهلًا بك صديقي

 يستخدم المخترق برامج التحكم عن بعد هذه ليستطيع من خلالها انتاج سيرفرات اختراق، هذه السيرفرات تكون مكشوفة من قبل الكثير من أنظمة الحماية، ولكنّ يتم حقنها عبر برنامج فيجوال ستوديو، أو اوتويت ..إلخ.

بحيث يتم استخراج اكواد هذه السيرفرات وإعادة تشفيرها وإضافة اكواد تمويهية بطرق مختلفة حتى تُشتت طريقة عمل برامج مكافحة الفيروسات وبعد تشفير السيرفرات يتم دمجها بالبرامج ورفعها على المنتديات أو المواقع الكبيرة مثل التورنت وعند تحميل البرنامج الملغوم أو المدموج بالسيرفر وتثبيته سوف يتم اختراقك وسيكون هناك إمكانية الوصول إلى كافة خصوصياتك مثل (الملفات وكلمات السر والصور ...إلخ) أيضًا قد يستطيعون فتح الكاميرا الخاصة بجهازك بدون علمك ولن تعرف أنه تم اختراقك لأنّ عملية تثبيت البرنامج سوف تكون طبيعية والبرنامج سوف يعمل ولكنّ الذي سوف يعمل مع البرنامج السيرفر الخاص بالهاكر وسوف يعمل بشكل خفي للأسف ولن تعلم أنت بشيء.

أما بخصوص سؤالك والذي ما هو أفضل برنامج حماية؟ صراحًة لا يوجد برنامج حماية أو مكافحة فيروسات ولا يُمكن تخطيه وهذا الكلام عن تجربة فالمخترق يحاول كل جهده لتخطي هذه الحمايات بأي شكل من الأشكال.

ولو تُريد نصيحتي حاول استخدام برنامج كاسبر سكاي فهو يمتلك دفاع استباقي قوي ويُعتبر معضلة أمام المخترق بحيث يصعُب تخطي الدفاع الاستباقي الخاص به أو النود.

أيضًا أنصحك بتحميل البرامج من مواقعها الأصلية فقط، ولا تستخدم الكركات قدر المستطاع بل ابحث عن البرامج المجانية الأخرى وهي متوفرة وكثيرة للغاية.

بالتوفيق

1 شخص أعجب بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

أخي دائما لا تتردّد في الحصول على نسخة أصليّة من برنامج حماية من شركة ما وابتعد عن البرامج المجّانيّة لميّزاتها المحدود

نسخة Internet Security من برنامج ما تعتبر الأفضل بدلاً من نسخة Antivirus، بسبب توفّر جدار ناري وحماية أيضا على شبكة الانترنت بالإضافة لمكافح الفيروسات العادي المتواجد في نسخة Antivirus.

ليس هنالك أفضل برنامج ولكن هنالك برامج تتفوّق على برامج أخرى، حاول متابعة كل جديد واختبارات الحماية لكل برنامج دائما.

ولكن أفضل الخيارات المتواجدة هي:  ESEt Samrt Security 9 - Bitdefender Internet Security 2016 - Kaspersky Internet Security 2016

 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن