اذهب إلى المحتوى
  • 0

كيف أجعل كوكب يدور حول الشمس في 3DMAX؟

Malek SEB

السؤال

Recommended Posts

  • 2

سنرسم كرة لتكون الكوكب الذي سنحركه من خلال لوحة العناصر المجسمة:

491.thumb.png.3c3d1db204b27d421f7afe5945

والآن سنرسم دائرة ثنائية الأبعاد ستكون المسار الذي ستسير عليه الكرة (الكوكب):

492.thumb.png.5f9829347ad1a6744fc28ed596

ولنرسم الشكل الدائري من Shapes من ضمن قائمة Splines ثم سنرسمها كما في الشكل:

493.thumb.png.e6640ef0a301099de88ca8d375

والآن حدد الكرة ( الكوكب) واذهب للقائمة:

Animation > Constraints > Path Constraint

ثم حدّد الدائرة الكبيرة التي رسمتها للتو:

495.thumb.png.3a64df57e9eb74c15eea261fbf

وبذلك ستدور الدائرة على المسار المحدّد:

498.thumb.gif.e7bdb455562d916304fc3c405b

بالتوفيق.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...