اذهب إلى المحتوى

السؤال

Recommended Posts

  • 2
نشر

سنرسم كرة لتكون الكوكب الذي سنحركه من خلال لوحة العناصر المجسمة:

491.thumb.png.3c3d1db204b27d421f7afe5945

والآن سنرسم دائرة ثنائية الأبعاد ستكون المسار الذي ستسير عليه الكرة (الكوكب):

492.thumb.png.5f9829347ad1a6744fc28ed596

ولنرسم الشكل الدائري من Shapes من ضمن قائمة Splines ثم سنرسمها كما في الشكل:

493.thumb.png.e6640ef0a301099de88ca8d375

والآن حدد الكرة ( الكوكب) واذهب للقائمة:

Animation > Constraints > Path Constraint

ثم حدّد الدائرة الكبيرة التي رسمتها للتو:

495.thumb.png.3a64df57e9eb74c15eea261fbf

وبذلك ستدور الدائرة على المسار المحدّد:

498.thumb.gif.e7bdb455562d916304fc3c405b

بالتوفيق.

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...