اذهب إلى المحتوى
  • 0

طلب نصائح للبدء في دورة الذكاء الاصطناعي

Abdullah Nassar

السؤال

السلام عليكم.. انا بدأت مؤخراً دورة في الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات، وأبحث عن نصائحكم وتجاربكم للاستفادة القصوى من هذه الدورة. كيف يمكنني تحسين مخرجاتي والحصول على أفضل تقييم؟ وهل هناك استراتيجيات معينة تساعد في الحصول على العمل بعد الانتهاء بشكل اسرع ؟ شاركوني خبراتكم!

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

إن أفضل طريقة للتعلم و الفهم العميق هي بالتطبيق , أي تطبيق كل شيء تتعلمه , لا تكتفي بالمشاهدة فقط فبالمشاهدة وحدها لن تتعلم شيء و ستنسى الدرس بعد ساعات من مشاهدته, و أنصحك في البداية أن تقوم بتلخيص الدرس بعد المشاهدة و التطبيق, و في حال وجود نقاط لن تفهمها ستجد أسفل كل درس مربع للكتابة كما هنا يمكنك إضافة السؤال هناك عن الشيء الذي لم تفهمه أو أي مشكلة تواجهها أثناء التطبيق.

و في دورة الذكاء الصنعي ستقوم بتطبيق ما تتعلمه على مشاريع حقيقية تستخدم في سوق العمل؛ مما يؤهلك للمنافسة بقوة في هذا المجال. و لاتنسى الاحتفاظ بالأعمال التي تقوم بتطبيقها لتضعها في معرض أعمالك لاحقا, فمعرض الأعمال مهم للحصول على فرصة عمل.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

أثناء الدورة قم بتطبيق ما تتعلمه على مشاريع صغيرة يمكنك استخدام بيانات عامة متاحة على موقع kaggle، و لا تكتفي بحفظ المفاهيم حاول فهم الأساسيات بشكل عميق، فالفهم الجيد سيساعدك على تطبيق المعرفة في مشكلات واقعية، و من الأفضل أن تقوم بتدوين الدروس أو النقاط التي كانت فيها أمور صعبة مع الحل حتى تستطيع العودة إليها في حالة مررت بنفس المشكل.

و أسفل كل فيديو يوجد مجموعة من الأسئلة السابقة للطلبة يمكنك الإطلاع عليها لتعرف بعض المشاكل و حلولها كما يمكنك طرح أسئلتك و نقاشاتك أيضا و سيتكفل مجموعة من المدربين بمرافقتك و مساعدتك.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...