اذهب إلى المحتوى
  • 0

هو اي الفرق ما بين الدورتين دول Google Data Analytics Professional Certificate و Google Advanced Data Analytics Professional Certificate ؟

Ail Ahmed

السؤال

Recommended Posts

  • 0

لتوضيح معنى الشهادة، فشهادة جوجل للمحترفين في تحليل البيانات (Google Data Analytics Professional Certificate) وشهادة جوجل للمحترفين في تحليل البيانات المتقدم (Google Advanced Data Analytics Professional Certificate) الفرق ينهما يكمن في مستوى الصعوبة والخبرة المطلوبة، بالإضافة إلى المهارات المكتسبة.

Google Data Analytics Professional Certificate  هي شهادة للمبتدئين. تُركز على أساسيات تحليل البيانات، وتُعلم المشاركين كيفية استخدام أدوات مثل Sheets و SQL لجمع البيانات وتنظيفها وتحليلها وتفسيرها، وهي مناسبة لمن ليس لديهم خبرة سابقة في تحليل البيانات أو يمتلكون خبرة قليلة.

Google Advanced Data Analytics Professional Certificate تلك شهادة متقدمة وتتطلب معرفة مسبقة بتحليل البيانات، وتُبني على أساسيات الشهادة السابقة، وتُغطي مواضيع أكثر تعقيدًا مثل  نماذج التنبؤ، والتحليل الإحصائي المتقدم، وتقنيات تعلم الآلة (Machine Learning) الأساسية، وتشمل استخدام أدوات أكثر تخصصًا مثل R أو Python أو BigQuery.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...