اذهب إلى المحتوى
  • 0

إستفسار بخصوص عرض العطلة الصيفية و أفضل دورتين مناسبتين

السؤال

لو عايز اتعلم c++ من عندكم اخذ اي دورتين ؟ 

فعلا عرض الدورتين ب290 دولار ساري حتى الان ؟ 

انا مجال ميكاترونكس اخذ اي دورتين افضل؟

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

لا توجد دورة حاليا هنا في الأكاديمية تخص لغة ++c أو #c ولكن توجد العديد من الدورات الأخرى التي تقدمها اكاديمة حسوب وكل دورة لها اكثر من مسمى وظيفى خاص بها على حسب الاقسام التى تم بالانتهاء منها:

  • دورة علوم الحاسوب  هي عبارة عن حجر الأساس ونُقطة الإنطلاق لتعلم أحد المجالات والتخصص فيه، يُفترض أنه بعد إنهائك لهذه الدورة وفهم دروسها بالكامل أن تجد سهولة في إحتراف المجال الذي يناسبك وتبدأ رحلتك فيه. مسألة إختيار المجال تتعلق بك وبسوق العمل الذي تريد أن تستهدفه.

  • دورة تطوير التطبيقات باستخدام لغة Python بعد الانتهاء من هذه الدورة يمكنك ان تصبح مطور برمجيات بلغة بايثون و backend devolper باطار عمل django وايضا تهيئك لمجال تحليل البيانات والذكاء الاصطناعى وتعلم الالة . وهذه الدورة اذا اردت ان تصبح مطور واجهات خلفية .
  • دورة تطوير التطبيقات باستخدام JavaScript بعد الانتهاء من هذه الدورة يمكنك ان تصبح مطور برمجيات بلغة جافاسكريبت وتمكنك من ان تصبح مطور واجهات خلفية MERN stack وايضا تمكنك من تطوير تطبيقات الهاتف ومن الممكن ان تستعملها لتصبح FULL STACK Developer
  • دورة تطوير تطبيقات الويب باستخدام لغة PHP بعد الانتهاء من هذه الدورة يمكنك ان تصبح مطور برمجيات بلغة php باطار عمل لارافيل و ووردبريس وهذه الدورة تؤهلك لتصبح مطور واجهات خلفية بواسطة php.
  • دورة تطوير تطبيقات الويب باستخدام لغة Ruby عد الانتهاء من هذه الدورة يمكنك ان تصبح مطور برمجيات بلغة ruby وهذه الدورة تؤهلك لتصبح مطور واجهات خلفية.
  • دورة تطوير واجهات المستخدم  بعد الانتهاء من هذه الدورة يمكنك ان تصبح مطور واجهات امامية .
  • دورة الذكاء الاصطناعي والتي ستمكنك من الدخول في مجال تعلم الآلة والذكاء الإصطناعي وتحليل البيانات.

والدورتين التي تريدهما يجب أن تحدد ما هو المجال الذي تريد التعمق فيه . فإذا كنت تريد مجال الذكاء الإصطناعي فيمكنك أخذ دورة علوم الحاسب مع دورة الذكاء الإصطناعي . أو دورة علوم الحاسب و أي دورة أخرى تريدها سواء دورة php إذا كنت تريد العمل بلغة php أو دورة دورة تطوير التطبيقات باستخدام JavaScript . 

ونعم حاليا مازال العرض متاحا ويمكنك الإشتراك به من خلال الرابط التالي :

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

شكرًا، طيب يا بشمهندس محمد ينفع اشتغل لما اخلص دورتين علوم الحاسب والذكاء الاصطناعي بجانب الدراسة ، عشان اتحمل تكاليفي الدراسية ؟

طيب اتعلم c++ منين أفضل مصدر ؟ ، ويا ريت تكون عندي صديق على الفيس.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0
بتاريخ On 21‏/8‏/2024 at 23:34 قال Ahmed Fathy28:

شكرًا، طيب يا بشمهندس محمد ينفع اشتغل لما اخلص دورتين علوم الحاسب والذكاء الاصطناعي بجانب الدراسة ، عشان اتحمل تكاليفي الدراسية ؟

طيب اتعلم c++ منين أفضل مصدر ؟ ، ويا ريت تكون عندي صديق على الفيس.

في حال لم تكن لغتة الإنجليزية قوية أي تستطيع القراءة والاستماع والبحث والاستيعاب بشكل جيد، فعليك إذن بتعلم دورة علوم الحاسوب ودورة PHP وذلك هو المناسب في الوقت الحالي لكي تتمكن من العمل بعد الدورة على مواقع العمل الحر مثل مستقل وخمسات.

أما المناسب لمجال دراستك فهو دورة علوم الحاسوب ودورة الذكاء الاصطناعي، لكن ذلك المجال بحاجة إلى دراسة مكثفة على فترة ليست بالقصيرة لذا لا تتوقع أن تجد عملاً مباشرًة، وذلك المجال لابد لك من الوصول لمستوى B2 في الإنجليزية على الأقل.

بخصوص c++ ستجد على اليوتيوب الكثير من المصادر عليك بالبحث عن كورس C++ 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...