اذهب إلى المحتوى
  • 0

هل أجد عمل بدورة البايثون؟

yousef ahmed faez

السؤال

Recommended Posts

  • 0

الدورة تغطي مجالات عديدة مما يزيد من فرصك في الحصول على عمل، حيث يمكنك استخدام بايثون في تطوير التطبيقات والمواقع الإلكترونية باستخدام أطر عمل مثل Django و Flask، و أيضا هناك طلب كبير على محللي البيانات الذين يستخدمون بايثون لمعالجة وتحليل البيانات باستخدام مكتبات مثل pandas و numpy، و حتى مجال الذكاء الإصطناعي و تعلم الآلة.

لا تنسى أولا تنشئ حساب في مستقل و تضيف كل معلوماتك هناك و أيضا ضع المشاريع التي طورتها في معرض الأعمال، بعدها يمكنك التقديم على المشاريع هناك.

يمكنك أن تطلع على هذه المقال لتفهم أكثر :

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

بعد الإنتهاء من دورة بايثون سيكون المشوار أمامك طويلا قليلا حيث ستكون حينها مبتدأ Junior وستكون المنافسة صعبة قليلا ولذلك سيكون عليك أولا إنشاء portfolio جيد  ويحوي المشارييع التي أنشئتها وأيضا يجب عليك عمل المشاريع مع نفسك حتي بعد إنتهاء الدورة وذلك لزيادة خبرتك وأيضا لإضافته في ال portfolio الخاص بك .

وأيضا فرصة الحصول على العمل تعتمد على إصرارك وعلى مدى إجتهادك فليس معني أنك أنهيت الدورة أنك بهذا أصبحت محترفا بل سيتوجب عليك دائما المذاكرة والبحث عنما هو جديد لذلك يجب عليك أن تطور نفسك دائما وألا تقف في مكان واحد .

وهنا الأكاديمية تضمن لك الحصول على عمل خلال ستة أشهر من إتمام الدورة لذلك كما وضحت لك يجب عليك الإجتهاد والبحث في مواقع العمل الحر عن المشاريع البسيطة والتي لا تضمن خبرات كبيرة والتقديم فيها والبحث أيضا عن شركات بالجوار منك تطلب Juniors حيث أن العمل في بداية حياتك المهنية جيد حيث ستجد التدريب ومن يوجهك .

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

حتى تكون الإجابة واقعية فإنه لا يمكن معرفة إذا كان الحصول على عمل بعد الإنتهاء من الدورة سهلاً أما لا حيث أنه هذه العملية تحتاج منك العمل بجد على تطوير ال مهاراتك بشكل مستمر كما أنه تحتاج لبناء portfolio قوي بالإضافة إلى التقديم على العمل بشكل إحترافي 

ولكن لا تقلق فكل الخطوات السابقة فإنه يتم مساعدتك بها من قبل أكاديمية حسوب 

ويجب أن تعرف أن الحصول على أول عمل لك سيكون الأصعب ولا يمكنك التغافل عن ذلك فستحتاج للتحلي بالصبر والإبتعاد عن اليأس 

يرجى الإطلاع على الإجابات التالية حيث توضح لك الخطوات والنصائح اللازمة بعد دراسة الدورة والحصول على الشهادة 

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

بعد الإنتهاء من الدورة ستتاح لك فرص العمل بالمجالات التالية:

  • مطور Full-stack لبناء مواقع الويب والمتاجر الإلكترونية أي قادر على تطوير الواجهة الأمامية والخلفية أيضًا من خلال Django و Flask.
  • مطور واجهة خلفية Back-End فقط.
  • مجال تعلم الآلة ولكن هنا أنت بحاجة إلى تعلم المزيد وعدم الإكتفاء بالدورة والأمر بحاجة إلى وقت أكثر من أي مجال آخر.
  • محلل بيانات (Data Analyst )، حيث ستتمكن من استخدام مهارات البرمجة الخاصة بك للتحليل واستخراج البيانات من مصادر متنوعة، ومعالجة البيانات، وإجراء التحليلات الإحصائية والتعلم الآلي باستخدام مكتبات Python مثل pandas و NumPy و scikit-learn.
  • مطور odoo

كل مجال وله المهارات الخاصة به وفي الدورة ستتمكن من تعلم الأساسيات اللازمة لكل منهم، بعد ذلك سيتعين عليك التعمق أكثر وتنفيذ مشاريع أكثر في المجال الذي ستختاره.

لكن اختار بناءًا على المطلوب في سوق العمل الذي تستهدفه، هل تستهدف الشركات المحلية؟ إذن ابحث عن الوظائف المعروضة على مواقع التوظيف مثل LinkedIn و Glassdoor و Indeed وغيرهم ثم تفقد ما هو المجال المطلوب بكثرة وله وظائف بمستوى Junior.

ستجد تفصيل هنا:

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...