• 0

ماهي أفضل الطرق سرعة وفعالية للربح من الإنترنت ؟

ماهي أفضل طريقة للربح من الإنترنت؟ هل هي الأدسنس أم الإفيليت والسي بي آي ؟ أو ربما العمل في مواقع الخدمات المصغرة ومواقع المشاريع المستقلة سيكون أفضل؟ باختصار ماهي أفضل طريقة مربحة وسريعة ؟

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 1

لا يوجد أفضل طريقة للربح من الإنترنت، هي كلها طرق مربحة، والأمر يتعلق بك أنت وكفاءتك في كيفية استغلال الطريقة، هناك من يربح من الأدسنس آلاف الدولارات وهناك من لا يربح إلا السنتات.

وعليه أفضل طريقة للربح هي الطريقة التي تتقنها أنت، لذا يجب أن تكوّن نفسك في طريقة ما، تركز عليها كل جهودك وتبدأ في التطبيق.

بطبيعة الحال كل طريقة لها خصوصياتها، فالأدسنس يجب أن تكون لك مدونة ضخمة يدخلها آلاف وملايين الزوار لكي تربح أكثر خاصة في المحتوى العربي أي يجب التوفر على ملايين الزوار لكي تربح مبالغ معقولة ومحترمة.

الإفيليت له خصوصياته أيضا بحيث يجب أن تتخصص في مجال ما عن طريق مدونة تكتب فيها مقالات تقدم فيها نصائح لكي تكسب زوار وبالمقابل تقدم مراجعات لمنتجات تبيعها، في هذه المدونة أنت لا تحتاج لعدد زوار كبير، بل على زوار مستهدفين مستعدين للشراء.

المشاريع والخدمات أيضا من الطرق المربحة يجب أن تتقن خدمة ومهارة ما، وستكسبك مبالغ محترمة.

فكما ترى لا توجد أفضل طريقة، تخصص فقط في طريقة واحدة ركز عليها كل عملك، كون فيها نفسك جيدا وستجني أموال محترمة كل شهر,

هذا السؤال يشبه لحد بعيد لو سألتني من هي أفضل مهنة مربحة طبيب أم طيار؟ السؤال غير منطقي فكلاهما مربح يجب عليك فقط التكوين واكتساب الكفاءة لكي تتمكن من احتراف ذلك المجال والربح من خلاله.

1 شخص أعجب بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن