اذهب إلى المحتوى
  • 0

لماذا يتم عرض رمز السيارة في المتصفح عند استخدام الكلاس 'fa fa-car'

Amro Atef Awad

السؤال

لماذا ظهر icon السيارة في المتصفح عللى الرغم من انه اسم class ولم اطلب منه الظهور 

وعادة كل اسماء الclass لا تظهر لانها وسيلة لتعيين وسم او عدة اوسم

Why does the car appear althout it is a CLASS NAME.png

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

هناك مكتبة تسمى "Font Awesome" والتي تحتوي على العديد من الرموز والأيقونات المختلفة التي يمكن استخدامها في تصميم صفحات الويب.

واحدة من الرموز الموجودة في مكتبة "Font Awesome" هي رمز السيارة، ويمكن الوصول إليها باستخدام كلاس يسمى "fa-car".

عندما يتم إضافة هذا الكلاس إلى عنصر HTML معين، سوف يتم عرض الرمز الذي يشير إلى السيارة في الصفحة بدلاً من النص العادي.

وهنا مثال بسيط لكيفية استخدام كلاس "fa-car" لعرض رمز السيارة في صفحة HTML:

<i class="fa fa-car"></i>

في هذا المثال، تم استخدام الكلاس "fa" للإشارة إلى مكتبة "Font Awesome"، وتم استخدام الكلاس "fa-car" لعرض رمز السيارة في الصفحة.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

الكلاس في HTML هو وسيلة لتحديد اسم للعنصر من أجل تطبيق تنسيق عليه بشكل دقيق عن طريق CSS أو تنفيذ سكريبت من خلال جافاسكريبت، وذلك عن طريق البحث عن العنصر باسم الكلاس ثم تنفيذ ما تريده.

فتخيل لو لديك أكثر من عنصر div مثلاً ولكن تريد تنفيذ تنسيق لـ div محدد، فمن الأسهل وضع اسم له عن طريق الكلاس بدلاً من إختياره بصعوبة بناءًا على مكانه في الكود وإن تغير  مكانه سيحدث مشكلة، لذلك إختياره بناءًا على اسمه سواء عن طريق الكلاس أو الـ id هو الصحيح.

وبخصوص الأيقونة، فالكود في الصورة يستخدم أسماء الكلاسات الخاصة بمكتبة font-awesome والتي تقوم بتوفير أيقونات من خلال كتابة الكلاس الخاص بالأيقونة، وقد تم شرح ذلك بشكل وافي هنا:

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

Font Awesome هي مكتبة تحتوي على مجموعة كبيرة من الأيقونات أو الرموز التي يمكن استخدامها في صفحات الويب. تحتوي هذه المكتبة على العديد من الفئات (classes) المرتبطة بالأيقونات الخاصة بها، وهي تساعد على تحديد الأيقونات بشكل أسهل وأكثر فعالية.

عند تحميل صفحة الويب التي تحتوي على الأيقونات المرتبطة بـ Font Awesome، يتم تحميل الخطوط التي تحتوي على الأيقونات، وهي عبارة عن "خطوط الأيقونات" (icon fonts)، وهي خطوط تحتوي على مجموعة من الأيقونات المختلفة. يحتوي كل خط على مجموعة من الأحرف التي تمثل الأيقونات، ويمكن تحميل الخطوط باستخدام CSS.

يمكن استخدام الفئات المختلفة المرتبطة بـ Font Awesome لتحديد الأيقونات. على سبيل المثال، يمكن استخدام الفئة "fa fa-car" لتحديد أيقونة السيارة، وتستخدم هذه الفئة لتحديد الأيقونات المرتبطة بأيقونات السيارات. يتم استخدام هذه الفئات في HTML و CSS لتحديد الأيقونات.

لتحديد الأيقونات، يتم استخدام CSS لتحديد الخصائص المرتبطة بالأيقونات، وتضمن CSS تحديد الفئات المرتبطة بالأيقونات والمزيد من الخصائص مثل الحجم واللون ونوع الخط. وبالتالي، يتم تعيين الرموز المرتبطة بـ Font Awesome باستخدام CSS وتحديد الفئات المرتبطة بالأيقونات الخاصة بها.

عند تحميل الصفحة التي تحتوي على الأيقونات المرتبطة بـ Font Awesome، يتم تحميل الخطوط وتحديد الأيقونات المرتبطة بها باستخدام الفئات المختلفة، وعادة ما يتم عرض الأيقونات بصورة افتراضية في المتصفح. يتم استخدام هذه الأيقونات في التصميم الجرافيكي والتطوير الويب والتطبيقات.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...