اذهب إلى المحتوى
  • 0

مشاكل الحصول على أول عمل كمستقل في تصميم واجهات المستخدم

احمد قايد

السؤال

اواجه العديد من المشاكل في الحصول على اول عمل لي ك مستقل 

والسبب هو مجال خبرتي (تصميم واجهات المستخدم ) لانها منتشره بشكل جدا كبير والطلب عليها قليل ووجود مبرمجين متمكنين بشكل كبير 

سؤالي هو : كيف تضمنو انني لم اتتمكن من جمع اللمبلغ اللذي قد دفعته بحق الدوره التي قد اخذتها عندكم  وكما هو مذكور في الشروط انه عند عدم حصولي على اللمبغ الللذي يساوي قيمة الدوره خلال 6 اشهر سيتم ارجع قيمة الدوره لي . 

 

تم التعديل في بواسطة Mustafa Suleiman
تعديل عنوان السؤال
رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

نعم يوجد ضمان بأن تسترد قيمة الدورة إذا لم تستطع الحصول على قيمتها، ولكن شرط العرض هو ان تكون انهيت الدورة وحصلت على الشهادة وبحث عن عمل خلال الـ 6 اشهر وقمت بأخذ نصائح المدربين بعين الاعتبار،

يجب عليك ان تصبر وتضيف العروض باستمرار،

في حال اردت التواصل مع مركز المساعدة حول الامر يمكنك التواصل معهم من هنا

وقد يفيدك الاطلاع على المقالات التي تنشرها مستقل باستمرار حول كيفية البدء بالعمل من هنا

وكذلك قد يفيدك الاطلاع على النقاش التالي :

 

وهذا كتاب عن العمل عبر الانترنت :

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

سأكون صريحًا معك، مجرد تعلم التقنيات التالية HTML, CSS, JS, JQuery سيمكنك من تقديم عروض تتطلب تلك المهارات، لكن ستجد منافسة كبيرة، لأن الغالبية تتعلم تلك المهارات في البداية وقليل ما يمتلك المهارة اللازمة فعلاً لتنفيذ مشروع من خلال إطار عمل مثل React وVue.

وأيضًا ستضطر للعمل بمبلغ زهيد بسبب المنافسة الشديدة على مثل تلك المشاريع، فغالبية المبرمجين قد تعلموا المهارات المذكورة، وأيضًا البعض يمتلك مهارات أخرى مثل فوتوشوب.

والجميع رزقه مكتوب ولا خلاف في ذلك، لكن عليك بالسعي والأخذ بالأسباب، أولاً تفقد ما هي المشاريع التي تطلب بكثرة وتعلم المهارات اللازمة لتنفيذ تلك المشاريع.

وما تعلمته هي الأساسيات وعليك بتعلم إطار عمل كما أخبرتك، ولكن أغلب المشاريع على مستقل ستجد أنها تتطلب معرفة بلغة PHP وإطار لارافيل وورد بريس، لذلك أنت بحاجة إلى تعلم تلك المهارات من أجل تمتلك مهارات مطلوبة في سوق العمل وستجد منافسة أقل.

ويجب أن تمتلك في معرض أعمالك مشاريع قمت بتنفيذها قبل التقديم على أي عرض، فبدون معرض أعمال جيد لن يتم قبولك، حيث يجب أن تثبت أنك محترف في طريقة حديثك وتعاملك وأيضًا من خلال معرض أعمالك وجودة المشاريع.

وتستطيع رؤية المشاريع المطلوبة وتنفيذ مثلها ووضعها في معرض أعمالك، في حال لم تكن تمتلك معرض أعمال.

وأغلب المشاريع على مواقع العمل الحر تتطلب منك أن تكون مبرمج Full stack وأنت بالفعل لديك مهارات الواجهة الأمامية، وينقصك فقط تعلم مهارات الواجهة الخلفية التي ذكرتها لك من خلال لغة PHP.

ولا تستعجل بل تعلم الأساسيات وقم بتنفيذ مشريع حقيقية وضعها في معرض أعمالك لكن ليس مجرد مشاريع صغيرة بل مشروع حقيقي مثل متجر إلكتروني كامل أو لوحة تحكم أو موقع لشركة وهكذا.

وإذا أردت العمل بالمهارات التي لديك فقط، فعليك هنا التخصص في تصميم الواجهات الأمامية من خلال تعلم فوتوشوب وكيفية تصميم الواجهات من خلال Figma.

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...