اذهب إلى المحتوى

عمر قره محمد

الأعضاء
  • المساهمات

    4014
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

  • عدد الأيام التي تصدر بها

    40

آخر يوم ربح فيه عمر قره محمد هو أكتوبر 28 2023

عمر قره محمد حاصل على أكثر محتوى إعجابًا!

المعلومات الشخصية

آخر الزوار

4853 زيارة للملف الشخصي

إنجازات عمر قره محمد

عضو نشيط

عضو نشيط (3/3)

1.9k

السمعة بالموقع

109

إجابات الأسئلة

  1. نظرياً يكفي تعلم لارفل لوحده للدخول في سوق العمل وايجاد وظيفة ولكن معرفتك في رياكت او فيو سيزيد من فرصك. وفي مجال العمل الحر لابد من معرفتك في الواجهات حتى تستطيع بناء المشاريع المتكاملة او ستحتاج إلى شخص ما يساعدك في بناء الواجهات. اما في مجال الشركات فمعرفتك في لارفل تكفي غالباً.
  2. هنالك العديد من الطرق للقيام بذلك مثل : 1- يمكنك حل المشكلة بجعل الصورة خلفية background للعنصر الذي يحتوي الكلام. background-image: url("المسار الخاص بالصورة"); 2- تعديل ال index الخاص بالصورة : z-index: -1 والذي يعبر عن ترتيب العناصر فوق بعضها البعض. وعندما تجعل ترتيبها -1 فإنها تصبح خلف كل العناصر.
  3. Spread Operator: عندما تحتاج إلى دمج مصفوفات أو إنشاء نسخة جديدة من مصفوفة مع إضافة عناصر جديدة. عندما تحتاج إلى تمرير عناصر مصفوفة كوسائط فردية لدالة. عندما تحتاج إلى نسخ سطحية shallow copy من مصفوفة. Array.push: - عندما تحتاج إلى إضافة عنصر أو عناصر جديدة إلى نهاية المصفوفة الحالية دون تغيير في هيكل المصفوفة. ملاحظة: يُشير مصطلح "shallow copy" إلى عملية نسخ سطحية لهيكل بيانات مثل مصفوفة. عند إنشاء shallow copy، يتم إنشاء نسخة جديدة من الهيكل الرئيسي، ولكن العناصر الموجودة داخلها تظل تشير إلى نفس العناصر الموجودة في الهيكل الأصلي. بمعنى آخر، يتم نسخ الإشارات (references) إلى العناصر بدلاً من نسخ العناصر أنفسها.
  4. ارجو منك ان تقوم بمشاركة ملفات المشروع حتى استطيع الاطلاع على سبب المشكلة
  5. هل يمكنك مشاركة ملفات المشروع ربما يكون السبب انك نسيت ان تضع العناصر الاساسية لصفحة ال html : <!DOCTYPE html> <html lang="en"> <head> <meta charset="UTF-8"> <meta name="viewport" content="width=device-width, initial-scale=1.0"> <title>Document</title> </head> <body> </body> </html>
  6. نعم يمكنك استخدام sass لوحده ولكن يجب عليك ان تستخدم في هذه الحالة sass compiler في الوقت الفعلي. وظيفة هذا الـ compiler هو تحويل الـ sass إلى CSS مثل هذه الاضافة Live Sass Compiler. واستخدم الـ sass مباشرةً في المشروع الخاص بك وشغل الاضافة السابقة عبر النقر على زر watch مثل :
  7. سبب الخطأ هو انك وضعت الاسم بين علامات نصية "name" بدلاً من كتابته بالشكل $name في السطر 4. قم رجاءً بالتعليق اسفل الدرس الذي تقوم بمتابعته رجاءً حتى نعرف عن اي درس تتحدث عنه في المرات القادمة.
  8. هل يمكنك كتابة السؤال اسفل الدرس الذي تشاهدينه حتى نعلم ما لذي تتحدثين عنه
  9. ستشاهد اسفل فيديو الدرس قسم التعليقات ويمكنك كتابة تعليقك هناك رجاءً حتى نعرف عن اي درس تتكلم.
  10. اخرج الـ row من الحلقة map واجعل الابناء من النوع column بحيث يكون لديك row واحد وبداخله العديد من الاعمدة column مثل : <div class="container"> <div class="row"> { ["1" , "2"].map(item => { return ( <div class="col-sm"> One of three columns </div> ) }) } </div> </div>
  11. قد تكون المشكلة في صيغة رقم الهاتف، هل انت متأكدة من كونك ادخلت رقم هاتفك المكون من ثمان ارقام في الخانة مثل : 24224149 في حال انت متأكدة من ذلك جربي اعادة تحميل الصفحة والمحاولة مرة ثانية. إذا لم يفلح ما سبق جربي استخدام متصفح ويب آخر. اذا لم تنفع معك كل هذه الخطوات فيمكنك التواصل مع الدعم الفني من هنا وهم سيساعدونك في حل المشكلة
  12. هذا يعتمد على الاتفاق بينك وبين العميل، فإذا كان الاتفاق على ان تقوم بتسليم ملفات المشروع للعميل فهذا ضروري وإن كان الاتفاق على ان ترفع ملفات الـ build على استضافة للعميل دون ان تقدم له الملفات المصدرية فهنا لست بحاجة لتسليم الملفات للعميل. باختصار:: الامر يعتمد على الاتفاق بينك وبين العميل.
×
×
  • أضف...