اذهب إلى المحتوى

Youssef Bahloul

الأعضاء
  • المساهمات

    165
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

  • عدد الأيام التي تصدر بها

    1

آخر يوم ربح فيه Youssef Bahloul هو فبراير 14

Youssef Bahloul حاصل على أكثر محتوى إعجابًا!

آخر الزوار

613 زيارة للملف الشخصي

إنجازات Youssef Bahloul

عضو نشيط

عضو نشيط (3/3)

172

السمعة بالموقع

  1. شكرا ولكني لم أكن أستقفسر عن هذا أستفر عن لماذا نستخدمهم ولكن تم الرد علي شكرا لكم جميعا
  2. ما الذي تقوم به ال sass compiler ؟ حسنا هل هذه مثلا يعني في المواقع الكبيرة يعني إذا كان موقعي بسيطا هل أحتاج لتنزيلهم؟ شكرا!
  3. السلام عليكم ورحمة اله وبركاته! الآن نحن نستخدم Node.js ,NPM & Webpack لكي نستخدم لغة sass. هل يمكننا استخدام sass كله؟
  4. السلام عليكم! انا يوسف في دورة تطوير واجهات المستخدم. أنا الآن استخدم WIN 11 وواجهتني العديد من المشاكل وانا لست متأكد من أن المشاكل من WIN 11 ولكن عندما سألت أحد من الأصدقاء لدي قال لي ان WIN 11 ليس مؤهل للبرمجة ويفضل ان ارجع الى WIN 10 فهل هذا الكلام صحيح أم لا؟
  5. السلام عليكم هل كورس تطوير واجهات المستخدم هو خاص فقط ب Frontend صحيح؟ و frontend هي فقط المنظر الأمامي فقط صحيح؟ ولغتها الخاصة هي مثل (html, CSS, JS, bootstrap, jQuery) أما ال Backend هي الخاصة بمثلا تأكيد تسجيل الدخول وعمليات الدفع الحقيقة وما الى ذلك صحيح؟ ومن لغتها هي (PHP, Node.js, MySQL) ، اليس كذلك؟
  6. السلام عليكم! في مستقل لأقوم بتقديم عرض من المفترض أن يكون عندي على الأقل 3 أعمال أقوم بنشرها على معرض الأعمال حسنا هل يمكنني وضع أحد المواقع في كورس تطوير المواقع من هذه الأكاديمية على مستقل أم لا ؟
  7. أنا في كورس تطوير واجهات المستخدم ولكن تواجهني مشكلة في JS أنني فقط أقوم باتباع الكود الذي يكتبه الأستاذ ولكن لا أفهم بالظبط ما نقوم بكتباته أو أفهمه ولكن لا أستطيع كتابته أنا أو غيره بمفردي فكيف اعالج هذه المشكلة؟ وأحيانا تواجهني مشاكل ولا أستطيع حلها لأنني لا أفهم ما أكتب وماذا نكتب وماذا يجب علي كتابته. شكرا! مع أطيب التحيات.
  8. السلام عليكم في معظم المواقع التي نقوم بإنشائها تكون هناك بطاقات او زر للشراء وأيضا في تسجيل الدخول وانشاء حساب وتغيير كلمة السر وما الى ذلك.... نحن فقط نقوم بعمل الشكل الجمالي ولكنها في الحقيقة لا تعمل لقد قمت بعمل موقع يوتيوبي وكانت هناك صفحة تسجيل الدخول وغيرها ولكن لا تعمل ، وأيضا خاصية الدفع فلماذا ؟ أتمنى أن أكون قد وضحت ما اريده. مع اطيب التحيات!
  9. لقد تعاملت مع GitHub كثيرا أنا فقط أريد معرفة اين الملف او المكان الذي أرفع فيه ملفاتي وانا حاليا عندي حساب فبه ويعمل شكرا
  10. السلام عليكم هناك العديد من المشاريع والمواقع الراشعة والكثيرة ولكن كيف يمكنني رفعها على موقع GitHub
  11. السلام عليكم! مرحبا، عند إتمامي للكورس الذي أنا فيه وأبدأ إن شاء الله في العمل الحر لتصميم المواقع هل عند البدء سترشدوني الى كيف أجد عميل؟ واذا وجدته هل ستظلون تحاولون مساعدتي؟ وإذا قمتم بمساعدتي ستظل المساعدة الى الأبد أم هي مدة معينة؟ أريد رد تفصيلي قليلا لهذا الموضوع بعدإذنكم! وأردت شكركم جميعا على هذا الكورس والمساعدات وغيرها الكثير وشكرا لكم أكاديمية حسوب. مع أطيب التحيات!
  12. ماذا يحصل عند اتمامي للكورس؟ وهل ستكون هناك مشاريع أقوم بعملها بنفسي؟وهل هناك أصلا مشاريع سأقوم بها عند انتهائي من الكورس؟ وهل سأستطيع أن أعمل على مواقع العمل الحر؟ واعتذر عن الأسئلة الكثيرة😅
  13. مرحبا أنا يوسف في كورس تطوير واجهات المستخدم ولم انتهي منه بعد. أولا: شكرا على الكورس انه رائع ومفيد جدا! ثانيا: أنا الآن كما قلت انا في كورس فلنفترض اني انتهيت منه ومرت الستة أشهر هل سيظل الكورس مفتوح لي حيث اذا واجهتني في اية اكواد اخرى او اية مشاريع أو غير هذا،فهل يمكنني الإبلاغ عنها هنا أم سيقفل الكورس ولن أستطيع او يعني يظل الكورس مفتوح الى الأبد؟ مع أطيب التحيات!
  14. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الدالة from pathlib import Path لماذا نقوم باستخدامها في بايثون؟
×
×
  • أضف...