اذهب إلى المحتوى
  • 0

لدي 3 مواقع Next.js و اريد ان ارفعهم علي سيرفر ما هو انسب سيرفر من حيث الفلوس و دعمه لل Next و اني اضيف عليه اكتر من دومين ...

عبدالرحمن عوني

السؤال

Recommended Posts

  • 0

من خلال تجربتي فأفضل المواقع هي namecheap.com من ناحية الفلوس،

حيث تدعم الاستضافة المشتركة الارخص لديهم رفع ثلاث مواقع وتدعم node js أي وبالتالي تدعم الـ next.

وفي حال لم تكن مشاريعك بتلك الضخامة والشعبية يمكنك رفعها على vercel بشكل مجاني.

بعد قول ذلك فأنصحك بالبحث عن الاستضافات التي تدعم next في 2023 وان تقوم بالمقارنة بنفسك حتى يصبح لديك خبرة اكبر عن مواقع الاستضافات.

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

كما أخبرك عمر في التعليق السابق فإنه يجب ان تقوم بالمقارنة بنفسك من خلال البحث عن الإستضافات التي تدعم nextjs ومن هذه الإستضافات 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

هناك العديد من الخيارات المتاحة لاستضافة تطبيقات Next.js على الإنترنت، ويمكن الاختيار بين خيارات مثل:

  1. Vercel: هي منصة استضافة خاصة بـ Next.js وتوفر دعمًا متميزًا لهذه التقنية وتقدم خدمة الاستضافة بشكل مجاني ومدفوع، وتسمح لإضافة عدد غير محدود من النطاقات.
  2. namecheap: تدعم شركة Namecheap استضافة تطبيقات Next.js وتوفر خيارات متعددة للخوادم المشتركة والخوادم الخاصة بأسعار مناسبة. يمكنك اختيار خطة استضافة تناسب احتياجاتك وميزانيتك، مع توفير خيارات متعددة للدفع ودعم فني متاح على مدار الساعة.
  3. Heroku: هي خدمة استضافة تدعم تقنية Node.js وتتميز بأنها سهلة الاستخدام وتوفر خدمة مدفوعة ومجانية.
  4. DigitalOcean: هي خدمة استضافة توفر خيارات متعددة للاستضافة بدءًا من الخوادم الافتراضية حتى الخوادم الخاصة والاستضافة المدارة، وتوفر دعمًا لتقنية Node.js و Next.js، ويمكن إضافة عدد غير محدود من النطاقات.
  5. AWS Elastic Beanstalk: هي خدمة استضافة توفر دعمًا لتقنية Node.js و Next.js، وتسمح بإضافة عدد غير محدود من النطاقات، وتعتمد على سحابة Amazon Web Services (AWS)، وتوفر خيارات متعددة للتكوين والتوسع.
  6. Google Cloud Platform: هي خدمة استضافة توفر دعمًا لتقنية Node.js و Next.js، وتسمح بإضافة عدد غير محدود من النطاقات، وتتميز بأنها سهلة الاستخدام وتقدم خدمة مجانية ومدفوعة.
  7. Cloudflare Pages: يمكن لـ Cloudflare Pages دعم عدة نطاقات لتطبيق واحد، وتوفر خدمة CDN مدمجة لتحسين أداء التطبيقات، بالإضافة إلى أنها توفر عمليات نشر بسيطة وسهلة الاستخدام. وتوفر Cloudflare Pages خيارات دفع مختلفة مثل الاشتراك الشهري أو الدفع مقابل الاستخدام بأسعار تنافسية بالمقارنة مع خدمات الاستضافة الأخرى.

  8. Netlify: تعتبر Netlify مثالية للاستضافة السريعة والبسيطة لتطبيقات Next.js. توفر خططًا مجانية ومدفوعة ، ولكن يمكن أن تكون الخطط المدفوعة أكثر تكلفة.

  9. Linode: توفر Linode خدمة VPS مع خطط متعددة بأسعار مختلفة. تدعم Node.js ويمكن استخدامها لتشغيل تطبيقات Next.js.

توجد العديد من الخيارات المتاحة لاستضافة تطبيقات Next.js، والخيار الأفضل يعتمد على ميزانيتك واحتياجاتك الفردية. من بين الخيارات التي تم ذكرها، Vercel هي الخيار الأكثر تخصصاً لاستضافة تطبيقات Next.js، وتقدم خدمة استضافة مدفوعة ومجانية مع دعم لإضافة عدد غير محدود من النطاقات.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

إذا أردت استضافة مجانية أو حتي بسعر معقول أنصحك بأستضافة Render.

Render هو مزود خدمة استضافة الويب متخصص في تقديم حلول استضافة منخفضة التكلفة وسهلة الاستعمال. يوفر Render حلول استضافة مناسبة لمستخدمين المبتدئين والمتقدمين. يعرض Render أسعار مناسبة (حيث تبدأ من 19 دولار) . يوفر Render أيضا إمكانية التعامل مع التقنيات مثل البروتوكول SSL, SSH, MySQL, PostgreSQL, PHP, Python, Node.js والعديد من البرامج والتطبيقات الاخرى. 

ويمكنك معرفة كيفية رفع مشروع Next.js علي Render من هنا.

وأسعار الاستضافة من هنا.

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

الثلاث مواقع عباره عن مشاريع فريلانس و العميل طلب مني اني ارفعهم علي سيرفر مدفوع و انا معنديش خبرة في النقطة دي عشان كده اريد انسب مواقع استضافة غير مجانية و ايه الخطوات اللي ابدا انفذها في السيرفر عشان الموقع يبدأ يظهر في سيرش جوجل 

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...