• 0

هل مواقع العمل الحر يمكن أن تضمن معيشة كريمة، وبرواتب شهرية مقبولة ؟

في ظل ازدهار هذا المجال، هل مواقع العمل الحر يمكن أن تضمن معيشة كريمة، وبرواتب شهرية مقبولة ؟ 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

من أهم استراتيجيات المحافظة على العملاء والمشاريع المستمرة، والتي ستضمن لك بالمقابل المعيشة الكريمة والراتب الشهريّ المقبول والمستقرّ هي الإحترافيّة  والأداء الممتاز بالإضافة إلى الدقّة في تسليم المشاريع. من أهم ما يجب العمل عليه هو بناء سمعة مميزة على الموقع وذلك كي تحافظ على عملائك وعلى مشاريع دائمة معهم، يجب بناء السمعة الجيدة بهدوء وتأني، والإبتعاد عن التفكير الماديّ البحت في المشاريع الأولى والتركيز على النوعيّة وليس الكميّة.

العملاء الدائمين يعني راتب شبه ثابت الأمر الذي سيسهل عليك بناء حياتك بكلّ تأكيد، كما أنه يجب السعي دومًا من أجل توسيع دائرة المعارف والعملاء كي تنمو وتزدهر في عملك. من أهم استراتيجيات النجاح إيمانك بنفسك وبقدراتك وإيمانك بالعمل الحرّ على أنه المناسب لك.

1 شخص أعجب بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

أول شئ يجب عليك أن تفكر في تقديم خدمات مفيدة وذات جودة عالية، لا تفكر في الأموال، فالجودة هي من تجلب لك الأموال بشكل أتوماتيكي 

تقديم خدمات ذات جودة عالية يعني رضا العميل ومنه ضمان شراء خدمات اخرى ومنه أرباح مستمرة، 

ولكي اجيب عن سؤالك بدقة هناك العديد من يربح رواتب قد تتعدى رواتب الموظفين العاديين من مواقع العمل الحر، يعني هذا شئ ممكن جدا، لكن أنصحك بأن تبيع الخدمات الجاهزة والتي يمكنك بيعها اكثر من مرة كالكتب مثلا، فهذا يسهل عليك الكثير من الأمور ويزيد من نسب ربحك.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن