Tamer Ahmed

الأعضاء
  • المساهمات

    11
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السُّمعة بالموقع

0 Neutral

المعلومات الشخصية

  • النبذة الشخصية محاسب مصري شغوف بالبحث والقراءة في علم الاقتصاد والادارة وكاتب مقالات صحفية وصاحب مدونة كاتب مستقل.
  • الموقع

آخر الزُوّار

199 زيارة للملف الشّخصي
  1. شكرا للاخوة الذين اجابو علي السؤال ولكن هذه الاجابات لا تكون الا في سوق متقدم بمعني لدية امكانيات ورفاهية وعلم بالتكنولوجيا الحديثة ولكن المشكلة تكون في الاسواق الجديدة او الناشئة او بمعني ادق الجديدة في استخدام التكنولوجيا كيف يمكن عمل دراسات مسحية للسوق او استخدام ادوات المتنوعة لجمع المعلومات فهل توجد طرق نستطيع بها جمع معلومات عن السوق .
  2. مقال مميز ولكني احب ان اضيف السؤال التالي :ما هو ادائي اليوم وكيف ازيده غدا ؟هذا هو السر الحقيقي لامتلاك القدرة والدافع الي تقوية المعرفة والمواهب والامكانيات وهي منافسة النفس .وهي متاصلة في مبدا المحاسبة الذاتية في الاسلام وهذا يشمل جميع الاعمال الدنيوية والاخروية . وقد قدمت هذه النصيحة والسر في مقالتي بمدونتي كاتب مستقل بعنوان (سر التميز الاجابة علي هذا السؤال؟)http://katebmustaqel.blogspot.com/2015/11/Excellence.html
  3. شكرا أستاذتنا الكريمة حنين علي ردكم المحترم والغني بالأفكار الهامة لي وان شاء الله سوف يتم التنفيذ علي هذه المحاور وأتمنى من كل من لدية فكرة أن يزودني بها حتي تكون نموذجا محترما لإحياء الثقافة العربية وإنتاج إبداع أدبي قوي .
  4. أحب الكتابة والتدوين وارغب أن أقوم بعمل مشروع قوي وفريد للتدوين والكتابة الحرة وخاصة للكتاب الشباب، فللأسف كثيرا ما تواجه الصحفيين الجدد وكتاب مقالات الرأي الصعوبات في نشر مقالاتهم رغم جودة أفكارهم وتناولهم موضوعات هامة ولكن ترفض لأسباب كثيرة من الصحف الكبرى. ولذلك قررت أن أنشر مقالاتي على مدونتي الخاصة وارغب بدعوة الكتاب إلى المشاركة بها فكيف أستطيع ذلك حتى نحقق ما نريد ببناء موقع ينشر فكر وثقافة جيدة في الوطن العربي بعيدة عن الأجندات الخاصة والقيود المعروفة للصحف الكبرى؟