اذهب إلى المحتوى

لوحة المتصدرين

  1. Mohamad Ibrahim3

    Mohamad Ibrahim3

    الأعضاء


    • نقاط

      3

    • المساهمات

      1311


  2. Ziad Araman

    Ziad Araman

    الأعضاء


    • نقاط

      1

    • المساهمات

      48


المحتوى الأكثر حصولًا على سمعة جيدة

المحتوى الأعلى تقييمًا في 05/23/17 في كل الموقع

  1. كثرة الطلب ليس مقياس لاختيار اللغة. إن كنت تفكر من الناحية المادية فكثرة الطلب على لغة ما يعني كثرة المبرمجين وبالتالي المنافسة شرسة والأجور منخفضة. ما أريد قوله أنك قد تعمل على مشروعين PHP لتحصل على أجر مشروع واحد في Ruby مثلا.
    1 نقطة
  2. أنصحك بتحديد هدفك من تعلم البرمجة قبل تحديد اللغة. لغة البرمجة هي الوسيلة وليست الهدف. لا تجعل هدفك التوظيف والعمل، فلن ترسوا على بر أبدا بهذا التفكير. فكّر بهذه الطريقة. ما الذي يستهويك أكثر؟ برمجة المواقع أم برمجة تطبيقات سطح المكتب أم تطبيقات الجوال. في حال أنك ترغب بتصميم مواقع انترنت فتعلم PHP أو Ruby أو JavaScript. إن كنت ترغب في برمجة تطبيقات سطح مكتب تعلّم سي شارب لبرمجة تطبيقات خاصة بنظام التشغيل ويندوز. وهكذا. بالتوفيق
    1 نقطة
  3. لوحة التحكم الخاصة بموقع خمسات بالتأكيد ليست ووردبرس بل برمجة خاصة.
    1 نقطة
  4. السلام عليكم أختي الفاضلة التصميم للألبسة بحر واسع أفيدك بما يلي : إن كانت الطباعة على القطنيات أو ماشابهها باستخدام آالات الطباعة الرقيمة الحديثة فالأمر بسيط ولكنه (دقيق) . - البرامج المستخدمة هيي الفوتوشوب أو الإليستريتور أو الكوريل أولاً : الانتباه لقياس قطعة الملابس (قياس القالب) فهي تشكل مساحة العمل لك كمصممة . ثانياً : الانتباه لنظام الألوان المستخدم في الإخراج C M Y K أو R G B ثالثاً : الأمر الأهم في الموضوع هو عمل Testing الاختبار لألوان التصميم على قطعة من نفس القماش قبل التصدير النهائي للطباعة رابعاً : تجربتك وممارستك هي الأساس لتصميم ناجح وستكونين جداً سعيدة حين يخرج تصميمك على قميص أو تي سيرت يلبسه الناس بفخر دمت بخير Ziad Araman / Graphic designer ملاحظة للذكرى بعض آالات الطباعة تقوم بالطباعة بشكل غير مباشر بحيث تطبع التصاميم على ورق خاص ثم تضغط بالحرارة على الملابس لتطبع الرسوم عليها في هذه الحالة أنت بحاجة إلى عكس تصميمك على الكمبيوتر قبل تصديره للطباعة . أما الآلات التي تطبع بشكل مباشر على الملابس فلا تحتاجين إلى هذه العملية هنا . وشكراً على القراءة
    1 نقطة
×
×
  • أضف...