سلام عليكم ورحمه الله 

عندي اهتمام بجمع الافلام الوثائقيه المترجمه واريد ان انشىء موقع يجمع تلك الافلام .....

هل تنصحوني بانشاء موقع على منصه وورد بريس وهل كثره المقالات قد يؤدي الى حذف المدونه من طرف الووردبريس مثلا بداعي انتهاك حقوق الملكيه للفديوات 

ام تنصحوني بأنشاء موقع بديمون واستضافه وهل هي تكون اغلى من الوردبريس ام نفس السعر 

 

 

شكرا لكم اخواني وممنون للاجابه 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 1

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

مرحباً أحمد،

 إنشائك لمجمّع الأفلام من خلال برمجة ووردبريس يوفرلك عدة خصائص ومميزات، فمثلا يوفلك نظام القوالب الذي يمكنك من تغيير أي تصميم بسلاسةٍ وسهولة من خلال تغيير الثيم، كما يوفر لك لوحة تحكّم بطريقة متكاملّة لإدارة النظام، ستكون قادر على تكوين تصنيفات بشكل متداخل (شجري) للأفلام ومشاركتها مع مجموعة من الأشخاص. بالإضافة لذلك فإنه يمكنك متابعة قائمة الزوار الّذين قاموا بالكتابّةُ والتعليق في المدونّةُ ويمكنك أيضاً إيقاف (IP) معيّن من الكتابة والتعليق.

لكن قد تحتاج في نظام الووردبرسس الى الهوست والدومين لنشر مدونتك تماما كما في المواقع المبرمجة بتكويد خاص ...إلا أن الثانية تعتمد على إنشاء الإضافات المتوفرة في وورد بريس من الصفر لذلك تستغرق وقت وتكلفه أعلى من بناء أنظمة ووردبريس.

يلجأ بعض أصحاب المشاريع للبرمجة الخاصة تجنباً للتقيد في نطاق ووردبريس وتكون مفصلة من الصفر على طلبهم فتناسبهم أكثر ويشعرون أنها أكثر رسميةً وأماناً... فإن كنت تتطلع إلى العفوية والسهولة وتكلفة أقل في الإنجاز فيمكنك إختيار ووردبريس لإنشاء مجمع الأفلام الوثائقية.


بشكل عام، كثرة المقالات في المدونة لا يؤدي إلى حذفها... لكن يجب أن تطلع على سياسة الخصوصية للأفلام قبل إرفاقها في المدونة أو الموقع أياً كان بناؤه أو محتواه...حتى لا يتم التبليع عنك من قبل مالكي هذه الأفلام وتدخل بمشاكل أكبر من حذف مدونتك !!!

كل التوفيق ...

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

طبعا وردبرس هو نظام ادارة محتوى يمكن تنصيبه على استضافة و التصﻻف فيه  ايضا يمكن انشاء موقع على استضافة وردبرس (غير مجاني) و يبدو انك تقصد هذا ربما يتسبب لك في اشكال مثلما تحدثت

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن