اذهب إلى المحتوى

السؤال

نشر

كيف يمكنني بناء بوت للماسنجر

وماهي اللغات والادوات التي تساعدني على ذلك

 ماهي لغات البرمجمة التي يمكن ان استخدمها وهل يجب ان اتعلمها من الصفر ام هناك اكواد جاهزة 

Recommended Posts

  • 2
نشر

ممكن انك تعمل بوت عن طريق الموقع التالي   chatfuel.com

او اذا اردت بوت احترافي استخدم فرايمورك فيسبوك ( يستعمل لغة جافاسكريبت )و هو مجاني

او اذا اردت بوت يعمل على منصات استعمل فرايمورك مايكروسوفت و هو غير مجاني

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...