• 0

اريد شرح بسيط كيف وصلنا الى هذه النتيجة-- unity c#

السلام عليكم اريد شرح بسيط كيف وصلنا الى هذه النتيجة-- unity c#

raycastOrigines.bottomLeft = (-0.5, -0.5) 

Vector2.right = (1.0, 0.0)

verticalRaySpacing = 0.3233334

 

فكيف تم الوصول الى هذه النتائج في الصورة =

 هل تم ضرب      Vector2.right * verticalRaySpacing * i

تم تم جمع الجميع مع

raycastOrigines.bottomLeft

for(int i=0;i<verticalRayCount;i++)
		{
			
			Debug.DrawRay(raycastOrigines.bottomLeft + Vector2.right * verticalRaySpacing * i, Vector2.up * -2, Color.red);
 		 

		}

 

Screenshot.jpg

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

لا توجد أي إجابات على هذا السؤال بعد


يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن