• 0

سؤال اين اختفت القيمة c#

سلام عليكم عملت هذا الكود البسيط و عند طباعة على يونتي تظهر القيمة التي خزنة في a  انها 15 فاين ذهبت القيمة التي تم تخزينها من قبل في a وهي 20  

using System.Collections;
using System.Collections.Generic;
using UnityEngine;

public class Plai : MonoBehaviour {

    public int a;
   
	// Use this for initialization
	void Start () {

        a= 20;
        a= PlayerPoint(5, 10);

        Debug.Log(a);


 

    }
	
	// Update is called once per frame
	void Update () {
		
	}


    public int PlayerPoint(int c , int g)
    {
     
        return (c + g);
    }
}

 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 2

انت قمت بتعريف متغير a بالقيمة 20

ثم قمت باستدعاء دالة تقوم بجمع عددين (5, 10) ناتج هذه الدالة هو 15 قمت باسناده للمتغير a.

 a = PlayerPoint(5, 10);

بالتالي فإن القيمة الحالية للمتغير a هي 15

 

بالتوفيق،،،

تمّ تعديل بواسطة طارق جهاد
1 شخص أعجب بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

شكرا لك اخي يعني القيمة 20 لم تعد موجودة وتم اسناد مكانها 15

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 1

طبعاً، لا يمكن اسناد اكثر من قيمة للمتغير في نفس الوقت.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن