اذهب إلى المحتوى

السؤال

نشر

سلام عليكم عملت هذا الكود البسيط و عند طباعة على يونتي تظهر القيمة التي خزنة في a  انها 15 فاين ذهبت القيمة التي تم تخزينها من قبل في a وهي 20  

using System.Collections;
using System.Collections.Generic;
using UnityEngine;

public class Plai : MonoBehaviour {

    public int a;
   
	// Use this for initialization
	void Start () {

        a= 20;
        a= PlayerPoint(5, 10);

        Debug.Log(a);


 

    }
	
	// Update is called once per frame
	void Update () {
		
	}


    public int PlayerPoint(int c , int g)
    {
     
        return (c + g);
    }
}

 

Recommended Posts

  • 2
نشر (معدل)

انت قمت بتعريف متغير a بالقيمة 20

ثم قمت باستدعاء دالة تقوم بجمع عددين (5, 10) ناتج هذه الدالة هو 15 قمت باسناده للمتغير a.

 a = PlayerPoint(5, 10);

بالتالي فإن القيمة الحالية للمتغير a هي 15

 

بالتوفيق،،،

تم التعديل في بواسطة طارق جهاد

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...