• 0

كيف أحصل على زبائن جدد؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..

أنا شاب جزائري متحصل على مستوى جامعي،تاجر غنم و خراف من كل الأنواع و الأحجام  و الخروف الجزائري ذو سمعه مشهود لها عالميا من حيث الجودة،أردت تسويقها لدول الخليج العربي فمالسبيل إلى ذلك و كيف أحصل على زبائن؟؟ 

إن أمكن تشكراتي الخالصة..

 

 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

 من الأنسب أن تقوم بحملة تسويق اليكترونية لجذب عملاء جدد وعلى نطاق أوسع حسب الفئة التي تستهدفها والمنطقة الجغرافية وهي الخليج العربي.

هذه الحملة ستشمل وسائل التسويق المتعددة منها رسائل البريد الاليكتروني، إطلاق موقع على الانترنت أو مدوّنة للتعريف بالأنواع والأحجام المختلفة للأغنام والخراف، ومميزات الماشية الجزائرية واختلافها عن الأنواع الأخرى، وغيرها من المقالات والموضوعات لتي تُثري بها مدوّنتك وتخص هذا المجال تحديدا.

دعّم موقعك كذلك بالصور عالية الجودة من داخل مزارعك، والفيديوهات التعريفية والتي تقدم خلفية جيدة للعميل.

أطلق أيضا صفحات لمشروعك على وسائل التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتويتر تبث من خلالها كل جديد عن مشروعك، وتتفاعل مع جمهورك بالإجابة عن استفساراتهم وتعليقاتهم والاستجابة لمقترحاتهم، وفي ذات الوقت هذه الصفحات تنشر من خلالها رابط موقعك.

قد تلجأ أيضا للإعلان مدفوع الأجر عبر صفحات الويب ومواقع التواصل الاجتماعي وكذلك محركات البحث.

من خلال هذه الحملة ستتمكن من الوصول لقطاع عريض من العملاء على مستوى الخليج العربي وبتكلفة قليلة وباستخدام وسائل دعائية متاحة للجميع بالفعل، وتتيح التواصل مع العملاء على مدار الساعة دون التقيّد بمواعيد محددة للعمل.

أنصحك بالاطلاع على المقالات والدروس الموجودة على الأكاديمية في قسم التسويق والمبيعات لتبدأ جديا في وضع استراتيجية واضحة المعالم لحملتك التسويقية.

 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن