اذهب إلى المحتوى
  • -1

كيف أربح من كتابة المقالات؟

اريكسينا

السؤال

اولا ارحب بالجميع انا جديدة معكم هنا 

لدي مهارة الكتابة بشكل حصري وفعلا اقدم خدمتى في خمس خمسات ومستقل واربح منها لكن الربح متقطع وضعيف، لدى التزامات مالية كثيرة ارغب في موقع انشر فيه مقالاتي بحد ادنى 10$ للمقالة مع العلم انى راسلت الاكاديمية بمقال ولكنى لم اتلقى رد؟

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

عادةً الأكاديمية لا تُجيب سوى على المقالات التي توافق معاييرهم، هكذا أظن.

في الحقيقة العمل ككاتبة على الإنترنت يُمكنه أن يتحوّل لعمل حقيقي تكسبين منه كما يكسب أي شخص من أي مهنة أخرى ولكن هذا يحتاج إلى وقت جيّد (ربما أكثر من عام من المثابرة والإصرار) وإلى تحسين مستمر للمهارات الشخصية

برأيّ فمن الصعب النجاح بالعملّ الحرّ عندما يكون وضع المستقل المالي حرج ويجب أن يوفي بالتزامات مالية، الأفضل (كي لا تصطدمي بالواقع) أن تُبقي عملك ككاتبة بشكل جانبي، وتنمّيه باستمرار حتى يصبح بالإمكان الاعتماد عليه.

ولا أخفيك أن سؤالك هذا يحتوي عدد ليس بالقليل من الأخطاء الإملائية لذا أدعوك إلى تحسين مهاراتك (بالقراءة والكتابة ومراجعة القواعد)، وأن تسعي للكسب من عمل إضافي

بالتوفيق

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

أختي أنصحك أن توسّعي من دائرة معارفك واتصالاتك في كل الاتجاهات فأنت لا تعرفين تحديدا من أين قد تأتي لك فرصة العمل أو الحصول على مشاريع جديدة وبالتالي عليك أن تتطرقي كل الأبواب بلا ملل فالأمر حقا يحتاج للوقت والمثابرة وقد لا تحققين المال المتوقع دائما، هناك الكثير أيضا من مواقع العمل الحر الأجنبية قد تجربين حظك فيها.

اصنعي لنفسك أولا اسما جيدا وسمعة طيبة ، انشئي  مدوّنة في مجال يستهويك وتحبين الكتابة فيه بل وتبدعين فيه لتبرزي مواهبك وإمكانياتك، ومن خلال هذه التدوينات المميزة سيتعرّف عليك العملاء وزملاءك المدوّنين أيضا.

انشري هذه المقالات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتفاعلي مع تعليقات القراء واقتراحاتهم، واشتركي في مجموعات نشطة تقدمين مواضيع مميزة من خلالها ونصائح وتجارب مثمرة للقراء، وكذلك انشريها في المدوّنات الأخرى المعروفة والمنتشرة في مجالك كنوع من التدوين الاستضافي.

مع نجاح مدوّنتك وتلبية احتياجات جمهورك المستهدف قد تشتركين في أحد البرامج الإعلانية التي تتولى عنك إيجاد المعلنين واختيار الإعلان المناسب مثل جوجل أدسنس وإعلانات حسوب، أو تبيعين المساحات الإعلانية على موقعك لتبدأ عجلة الأرباح في الدوران.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...