• 0

كيف أقوم بالشراء من موقع أمازون؟

كيف استطيع الشراء من موقع امازن منتجات مثل الملابس أو الأحذية أو إلكترونيات ...إلخ؟

 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

أهلاً بك

موقع أمازون _Amazon يُعتبر من المواقع العالمية في مجال التسوق عبر الإنترنت، ويحتوي على آلاف المُنتجات ويُعتبر الخيار الأول للكثير من المتسوقين عبر الإنترنت وهذا بفضل مصداقيته وأسعار المُنتجات المُنافسة، ويحتوي على الكثير من الميزات التي تُفيد المشتري قبل البائع، ومن أجل شراء مُنتح من خلال الموقع لا بُد من وجود بطاقة ماستر كارد أو فيزا للدفع الإلكتروني.

- خطوات شراء مُنتج من خلال موقع أمازون

الخطوة الأولى: تسجيل حساب جديد في الموقع من خلال الضغط على Your Account ثم الضغط على Start Here.

الخطوة الثانية: ستفتح صفحة لتعبئة البيانات الشخصية مثل (الأسم، الأيميل، وكلمة السر)، بعد الانتهاء يجب الضغط على Create Your Amazon Account.

الخطوة الثالثة: بعد تسجيل الدخول يجب الضغط على Your Account ثم اختيار Amazon Wallet ثم Add a credit or Debit card.

الخطوة الرابعة: ادخال بيانات الفيزا أو الماستر كارد في خانة Card Number يتم ادخال رقم الفيزا، في خانة Name Card يتم ادخال الاسم كما هو مكتوب على البطاقة الائتمانية، ثم نقوم بتحديد تاريخ انتهاء صلاحية البطاقة الائتمانية ثم الضغط على Next.

الخطوة الخامسة: يجب إضافة عنوان شحن دولي (عنوان منزلك) حتى يتم شحن المُنتجات أو السلع إليه، ويُمكن الحصول على العنوان من خلال شركة DHL أو أرامكس، أو يُمكن إضافة عنوان الشحن داخل موقع أمازون.

الخطوة السادسة: إضافة عنوان شحن داخل موقع أمازون وذلك يكون من خلال الضغط على Your Account ثم Settings ثم Add New address سوف تظهر صفحة ادخال البيانات، يجب ادخالها بشكل صحيح وبدون اخطاء.

265-8.png

الخطوة السابعة: بعد ادخال عنوان الشحن، يتم الدخول إلى صفحة المُنتج المُراد شراءه، وسوف يكون متوفر داخل الصفحة كافة المعلومات حول المُنتج أو السلعة مثل (معلومات المنتج، خصائص المنتج، صور المنتج، تقييمات المستخدمين، اسئلة وأجوبة المستخدمين. من أجل شراء المُنتج يجب الذهاب إلى أعلى الصفحة والضغط على Customize and Add to cart بعد الضغط وإضافة المُنتج إلى عربة التسوق يجب الضغط على Cart ثم Proceed to checkout ثم أكمال خطوات الدفع والتأكيد على عنوان الشحن وبيانات البطاقة الائتمانية.

 

تمّ تعديل بواسطة مدون محترف

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن