• 0

لماذا لا تظهر إعلانات أدسنس في مدونتي على بلوجر؟

السلام عليكم

 واجهتني مشكلة في الإعلانات لشركة ادسنس قمت بإنشاء مدونة في بلوجر حوالي 3 اشهر أو 4 اشهر تقريبا و لا زالت الإعلانات لا تظهر في المدونة مع العلم أن لدي دومين مجاني. فماهي المشكلة ؟ وكيف أقوم بحلها؟ كيف احصل على أسماء الوحدات الإعلانية؟

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 1

مرحبًا بك صديقي

لدى أدسنس نظامين من الحسابات "حساب مُستضاف، حساب عادي".

الحساب المُستضاف: هذا يتم إنشاؤه من خلال موقع يوتيوب ويتم عرض إعلانات أدسنس على الفيديوهات التي يتم إنشاؤها في القناة ولا يُمكن استخدامه لعرض الإعلانات على بلوجر إلا في حالة واحدة وهي إنشاء الحساب المستضاف من خلال مدونة بلوجر وذلك يكون عبر الدخول إلى لوحة تحكم بلوجر >الأرباح >الضغط على تفعيل أدسنس، وفي هذه الحالة يُمكن عرض الإعلانات على المدونة.

الحساب العادي: هذا الحساب يُمكن من خلاله عرض الإعلانات في كل المواقع ويتم إنشاؤه من خلال موقع أدسنس ووضع الشفرة الإعلانية في موقع بدومين مدفوع مثل (.com , .net , info ...إلخ). يجب أنّ يكون الموقع قوي وله زوار كُثر حتى تتم الموافقة عليه.

ويُمكن تحويل الحساب المستضاف إلى عادي من خلال لوحة تحكم أدسنس وذلك يكون عبر الدخول إلى الإعدادات > حق الدخول والترخيص >وضع رابط الموقع المُراد عرض الإعلانات عليه (يجب أنّ يكون موقع قوي وبدومين مدفوع) بعد ذلك أخذ الشفرات الإعلانية ووضعها في الموقع التي تم إدخاله في لوحة التحكم والإنتظار حتى يتم الموافقة على ترقية الحساب.

إذا كان لديك حساب عادي أو مُستضاف من بلوجر، يُمكن وضع الشفرات الإعلانية من خلال الدخول إلى لوحة تحكم بلوجر >التخطيط > إضافة آداة > إضافة آداة HTML/JavaScript >وضع الشفرة الإعلانية >حفظ، ثم الانتظار قليلًا وسوف تظهر الإعلانات بشكل تلقائي.

 

2 اشخاص أعجبوا بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

لا يوجد شيء اسمه الحصول على اسماء الوحدات الإعلانية

بل يجب انشاء وحدة إعلانية وكتابة اسم لها واختيار الحجم والضغط على حفظ، ثم ستظهر نافذة يوجد بها كود الوحدة الإعلانية وهذه التي سوف يتم إدارجها في التخطيط

تمّ تعديل بواسطة مدون محترف

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن