• 0

ما هي أهم مواقع العمل الحرّ؟

جرّبت عدّة مواقع للعمل الحرّ ولم أحد أفضل من مستقل، بالنسبة لموقع اب وورك ورغم أنه لا مشكلة لدي مع الانجليزية إلا أنني لم استطع فهمه جيدا ، هل هناك مواقع بإمكاني أن احقق من خلالها ربحا مهما في الشهر لأنني اعمل فقط على مستقل وفي فترات متباعدة وبأثمنة منخفضة بحكم أنني جديدة على الموقع 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0
بتاريخ منذ ساعة مضت قال Hanae aalaoui:

هل هناك مواقع ربحية أخرى جيدة للعرب لحد الآن جربت موقع اي خدمة و خلية ومواقع أخرى ولكن لم أجد أحسن من مستقل ، بالنسبة لموقع اب وورك ورغم ان لا مشكلة لدي مع الانجليزية الا انني لم استطع فهمه جيدا ، هل هناك مواقع بامكاني ان احقق من خلالها ربحا مهما في الشهر لانني اعمل فقط على مستقل وفي فترات متباعدة وبأثمنة منخفضة بحكم أنني جديدة على الموقع 

خاصة وأنني قمت بإنشاء بطاقة بنكية فقط بسبب عملي هذا والتي ادفع عليها مبلغ 45 دولار سنويا 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

على حد علمي هناك مواقع ربحية جيدة فيما يخص بالبورصة العالمية. ولكن أولا عليك التدرب عليها وكيفية الحساب فيها لأن نسبة الربح والخسارة تعتمد على تعلمك وكلما زادت خبرتك في هذا المجال كلما زدت من نسبة نجاحك في هذا المجال. علما بأني مازلت تحت التدريب.

وشكرا 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

برأيّ العامل الأهم للمساعدة على تحقيق النجاح وتسريعه هو العمل على تنمية وصقل المهارات التي تعملين بها، تعميقها واحترافها، بهذا يمكنك:

- العمل على مشاريع أكثر في نفس الوقت، فالمشروع الذي كان يأخذ منك عشر ساعات، سيأخذ منك ثلاثة، هذا يعني إمكانية العمل على ثلاثة مشاريع مشابهة بنفس الوقت.

- رفع الميزانية بالتقديم على مشاريع تتطلب احترافية ومهنية عالية.

مستقل هو أفضل الخيارات برأي حاليًا، لذا عليك بالتركيز على نفسك قبل البحث عن منصات أخرى، لا سيما أنك جربتي معظمها

1 شخص أعجب بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن