• 1

كيف يمكن الربح من الإنترنت؟

السلام؛

ابحث عن طرق تمكنك الربح من الإنترنت، ماهي الوسائل اللازمة والأغراض.

شكرا 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

هنالك العديد من الطرق للربح من الانترنت وإليك أشهرها:

- العمل الحر: تحتاج إلى أن تكون خبيرًا بمهارة ما مثل الترجمة أو البرمجة أو التدوين...الخ، وللحصول على العملاء يمكنك استخدام منصات العمل الحر مثل مستقل وخمسات للخدمات المصغرة، حيث تضمن هذه المنصات حق الطرفين (العميل والمستقل) مقابل عمولة معينة وتساعدك بعضها في التسويق لخدماتك.

- بيع الإعلانات: في حال كنت تمتلك موقعًا مشهورا فيمكنك تحقيق دخل محترم من بيع الإعلانات عليه، وتستطيع بيع الإعلانات بشكل مباشر للمعلنين (يتطلب الأمر منك جهود تسويقية أو توظيف مسوقين) أو يمكنك استخدام منصات إعلانية وسيطة مثل إعلانات حسوب أو غوغل أدسنس التي تكون وسيط بين المعلن والبائع مقابل عمولة معينة. كذلك يمكنك بيع الإعلانات على الشبكات الإجتماعية في حال كان لديك متابعين كثر (مثل صفحات الفيس بوك وقنوات اليوتيوب وحسابات تويتر وانستغرام وسناب شات).

- التسويق بالعمولة: يُعدّ من أشهر طرق تحقيق المال على الانترنت، الفكرة بإختصار أن صاحب العمل يدفع لك مقابل القيام بإجراء معين، قد يكون هذا الإجراء جلب زائر للتسجيل في موقعه أو إقناع شخص بشراء منتجه، ملء استيان معين...الخ عن طريق جهودك التسويقية الخاصة، أي أنك تحصل على عمولتك عند تنفيذ الإجراء المحدد. 

- بيع المنتجات : في حال كان لديك منتجات الكترونية (مثل الكتب، دورات تعليمية، قوالب ووردبرس...الخ) يمكنك بيعها إلكترونيا إما عن طريق موقعك الشخصي أو عن طريق منصات متخصصة مثل منصة بيكاليكا المتخصصة في بيع قوالب الويب والأعمال الفنية.

يوجد طرق أخرى أقل شهرة من هذه يمكنك اكتشافها من خلال البحث في غوغل، ولكن الفكرة الأساسية التي يجب أن تضعها في بالك أنك لن تحقق آلاف الدولارات لمجرد البدء بإحدى هذه الطرق، طبعًا أنا لا أقول لك أنه لا يمكن تحقيق آلاف الدولارات بل بالعكس هناك الكثير ممن يفعلها  ولكن الأمر يتطلب خبرة وصبر وشغف بما تفعله ولن تسقط عليك الأموال من السماء.

2 اشخاص أعجبوا بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

أنصحك أخي الكريم أن تتوجه للتخصص قدر الإمكان، لا تتخبط وتبذل الكثير من الجهد والوقت فيما لا تعرفه بينما يمكنك بنصف هذا المجهود أن تنمي مهاراتك في المجال الذي تعرفه، العميل دومًا يبحث عن المتخصص ليوظفه، الاختصاص في عرض السيرة الذاتية وبناء البروفايل وحتى في تنمية المهارات يعطي فكرة أنك تركّز كل جهدك ووقتك على أمر واحد.

احرص على أن تصقل مهاراتك دومًا في المجال الذي اخترته بالاطلاع المستمر على كل ما هو جديد والالتحاق بالدورات التدريبية مما هو متاح على الانترنت.

توقّع في البداية ألا تجد عميلا بسهولة يقبل توظيفك فالأمر يحتاج للصبر والمثابرة وإضافة الجديد لأعمالك، وقد تضطر في البداية لقبول مشاريع ليست على المستوى المطلوب، أو تتعامل مع عميل صعب المراس أو تقبل بسعر قليل مقابل خدماتك إلا أن تتمكّن من عملك في المجال الحر وتُثبت جدارتك.

1 شخص أعجب بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • -1
بتاريخ On ١٣‏/٦‏/٢٠١٦ at 05:01 قال elocode:

السلام؛

ابحث عن طرق تمكنك الربح من الإنترنت، ماهي الوسائل اللازمة والأغراض.

شكرا 

وعليكم السلام أخي أسهل طريقة للبرح عن طريق الأنترنت هي أن يكون لديك مدونة في بلوجر وتربطها بحساب جوجل أدسنس وتضع بداخل هذه المدونة مقالات وغيرها وبعد تطوير المدونة يمكنك وضع إعلانات في هذه المدونة وكل الروابط التي تنشرها في المدونة تربطها في حسابك على موقع adfly وهكذا يمكنك الربح من الأنترنت .

ملحوظة هامة: من الأفضل أن تكون المقالات غير منسوخة من أي موقع آخر.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • -3

 ممكن لو تعمل فيديو علي اليوتيوب و حطيت رابط في الديسكربشن ممكن تختصره عن طريق موقع adfly و كل 900 واحد يضغطو على skip ad هتاخد 1 دولار

1 شخص أعجب بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن