• 0

كيف أسترجع حسابي الأدسنس؟

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 

عندي ادسنس وفيه 8350 اورو وتم تعطيله من طرف الإدارة. أريد رسالة لكي أقنع ادسنس لاسترجاع حسابي ؟

عندما ادخل لحسابي ادسنس تظهر رسالة بشكل هذا 

تم تعطيل الحساب

إن حساب AdSense الخاص بك لعملية تسجيل الدخول هذه معطل حاليًا. نوصي بأن تقوم بالتحقق من علب الوارد لبريدك الإلكتروني بحثُا عن أية رسائل قمنا بإرسالها لك فيما يتعلق بحالة حسابك. يمكن أن يتم التقاط رسائلنا في بعض الأحيان بواسطة عوامل ترشيح البريد الإلكتروني، ولذا الرجاء التأكد من المجلدين "رسائل غير مرغوب فيها/رسائل مزعجة" الخاصين بحسابات البريد الإلكتروني لديك كذلك.في حالة تعطيل حسابك بسبب حدوث انتهاكات لسياسات برنامجنا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

قد تعالج المشكلة بأن تنشيء حسابا على gmail ومن خلاله تحصل على حساب لأدسنس، ستظهر لك رسالة أنك تملك بالفعل حسابا على أدسنس، تتبع الخطوات لتستكشف أين الخلل حتى تصل لنموذج أو صيغة يمكنك من خلالها كتابة المشكلة التي تواجهها وتشرح فيها الوضع.

 يمكنك التواصل مع جوجل أيضا من خلال  appeal form هذا في حال إذا كنت متأكد أنك تتبع القوانين والقواعد الخاصة بهم و لم تتعمد أن تخرقها  كاستخدام محتوى أو برامج قرصنة، أن يكون المحتوى خاص بك و لا تتعدى على ملكية الآخرين، كذلك بالنسبة للصور، وعدم استخدام محتوى إباحي، لا تضع أكثر من 3 إعلانات على الصفحة ، ولا تقوم أبدا بالنقر على  إعلاناتك فجوجل يستخدم برنامجا ذكيا ومعقدا لتتتبع حركة مؤشر الفأرة mouse ومن خلالها يحدد ما إذا كان النقر وهميا .

سيدرسون وضعك وسيتخذون القرار المناسب، لكن بعد هذا القرار لا يمكن مناقشتهم فيه أو إعادة إرسال مناشدة جديدة.

و قد تطرح سؤالك على Page on google.com ، فقد تحتاج إلى مساعدة من مجتمع جوجل أدسنس حيث يتدخل الفريق الفني للردّ عليك والذي بدوره قد يصعّد المشكلة لجوجل.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن